الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم مطروح يودع الفريق الفائز بالمركز الأول في مسابقة أوائل الطلاب

كشكول

 


ودع عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة مطروح اليوم، عقب صلاة الجمعة، فريق مدرسة الشهيد مصطفى أمين هيبة الثانوية بنين الفائز بالمركز الأول في مسابقة أوائل الطلاب على مستوى المحافظة قبل السفر إلى القاهرة للمشاركة في فعاليات التصفيات النهائية على مستوي الجمهورية والمقرر انطلاقها صباح الغد.


جاء ذلك بحضور محمد الطبلاوي مدير التعليم الثانوي بإدارة مطروح التعليمية وعصام جاد منسق المسابقة وكمال صابر مسئول الاتحادات الطلابية بإدارة مطروح.

وهنأ وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة مطروح فريق مدرسة مصطفى أمين هيبة لفوزهم بالمركز الأول علي مستوي محافظة مطروح في مسابقة أوائل الطلاب ووجه لهم كلمات تشجيعية تحفيزا لهم لتحقيق المشاركة الإيجابية الفعالة في مسابقة أوائل الطلاب.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة مطروح إلى الطلاب أنهم بالجد والاجتهاد والمثابرة يستطيعون الوصول لمنصة التتويج على مستوى الجمهورية وتشريف محافظة مطروح ورفع اسمها خلال ذلك التنافس المعرفي.

وخلال اللقاء، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة مطروح على الطلاب أنهم سفراء لمحافظة مطروح داخل هذه المسابقة وعليهم الالتزام بالتعليمات المنظمة للمسابقة كذلك الالتزام بالسلوكيات العامة داخل مكان الإقامة بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر وكذلك داخل قاعات التصفيات، مشيرا إلى أنه يقع على عاتقهم مسؤولية رفع الروح المعنوية لزملائهم في المراحل التعليمية الأخرى والمشاركين في نفس المسابقة من خلال تحقيق مركز متقدم والوصول إلى المربع الذهبي.