الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. «تعليم القاهرة» تعلن صرف حوافز للمستويات العليا تصل إلى 150 جنيها

كشكول

 

أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، خطابا مهما، بشأن حافز المستويات العليا 5% من الأجر الوظيفي في 30 يونيو للخاضعين لقانون الخدمة المدنية بحد أدنى 100 جنيه وحد أقصى 150 جنيها شهريا.

وأكدت المديرية التربية أنه بعد الاطلاع على قرار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 155 لسنة 2022 بشأن منح  العاملين الخاضعين لقانون 81 حافز 5% لمن تم ثلاث سنوات في المستويات الوظيفية الأعلى لكل مجموعة نوعية طبقا للمستويات المذكورة في القرار، وطبقا للكشوف الواردة إلينا من الإدارات التعليمية والمعدة من قسم التسويات.

قررت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، منح  الخاضعين لقانون الخدمة المدنية الذين مضى على شغلهم في المستويات الوظيفية المذكورة في القرار وهي (كبير) تخصصي كبير كتاب كبير فني الاولي ( تخصصي، فني، کتابي الثانية أ حرفي الثالثة أ خدمات معاونة) ثلاث سنوات أو أكثر حافز بنسبة 5% من الأجر الوظيفي في 30/6/2022، ويضاف إلى الأجر المكمل بحد أدنى 100 جنيه، وبحد أقصى 150 جنيها شهريا.

وطالبت مديرية التعليم بالقاهرة، على جميع أقسام ووحدات المديرية والإدارات التعليمية التابعة لها، تنفيذ ذلك كلا فيما يخصه مع مراعاة التعليمات المالية بكل دقة، وأنه على قسم الملفات بالمديرية والإدارات التعليمية حفظ صورة من هذا القرار بملف خدمة.