السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

تفاصيل اجتماع "مكتب الجوائز" بجامعة عين شمس الحادي والثلاثين

كشكول

انطلاقا من  حرص جامعة عين شمس  لتحقيق التميز والمنافسة، واستمرارا لريادة جامعة عين شمس في مجال الجوائز من خلال علمائها الرواد والمتميزين في شتى المجالات، والاستفادة من الخبرة العملية للحائزين على الجوائز المرموقة، واصل مكتب جوائز الجامعة اجتماعاته وعقد اجتماعه الحادي والثلاثين  للحاصلين على جوائز مرموقة محلية وإقليمية وعالمية، والذي عقد  بمقر مركز الشبكات وتكنولوجيا المعلومات  بالجامعة في 28 فبراير2023، وذلك  تحت إشراف كل من د. إسلام حجازي المدير التنفيذي لمركز الشبكات وتكنولوجيا المعلومات، أ. د. رشا إسماعيل مدير البوابة الإلكترونية، أ. د. علاء عبد الحليم فرج المشرف العام على مكتب الجوائز بالجامعة.

واستضاف مكتب الجوائز بالجامعة  الأستاذ الدكتور نظمي عبد الحميد عبد الغني نائب رئيس جامعة عين شمس  لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الأسبق والحاصل على جائزة جامعة عين شمس التقديرية في مجال العلوم الزراعية عام 2021 لإسهاماته الرائدة  خلال مشوار عطاء طويل في شتى المجالات والتي شملت العديد من الإشرافات العلمية على رسائل الماجستير والدكتوراه  والنشر الدولي والمحلى المتميز والمؤتمرات الدولية وعمل المبادرات والمشاركات  في العديد من الاتفاقيات الدولية والمشروعات الواعدة وكذلك عضوية اللجان العلمية الدائمة للترقيات  في مجال العلوم الزراعية وغيرها  من جوانب العطاء والتميز، وقد أثنى سيادته على قيادات الجامعة المتتالية وكذلك الحرص على التميز والريادة الذى تشهده الجامعة من التشجيع والدعم للبحث العلمي والباحثين والاهتمام بكافة قطاعات الجامعة.

كما تقدم سيادته بالشكر والتقدير لإدارة الجامعة  الحالية برئاسة الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة وجميع السادة النواب الأفاضل على الجهود المبذولة في كافة نواحي قطاعات الجامعة  والحرص على صرف  مكافآت النشر الدولي  وتكريم المتميزين في النشر الدولي  وكذلك الحاصلين على التميز العلمي  إلى جانب تشجيع الباحثين على النشر في مجلات علمية دولية مرموقة.

واختتم سيادته الحديث برسالة وجهها لشباب الباحثين من الجامعة بالحرص على متابعة الجديد في مجال البحث العلمي والاستمرار في العمل والكفاح والتواضع والتعاون والعمل في فريق متكامل  تحقيقا  لرؤية ورسالة الجامعة في التميز والريادة من خلال الحصول على الجوائز المرموقة التى تسهم في رفع التصنيف العالمي للجامعة.