الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

أول رد رسمي على تعيين موظف كبير 20 من أقاربه في شركة مياه قنا

كشكول

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، يتهم أحد قيادات شركة المياه والصرف الصحي بقنا بتعيين 20 شابا من أقاربه بقرية الترامسة التابعة لمركز قنا.

ودشن الراسبون في مسابقة شركة المياه والصرف الصحي بقنا عددًا من الصفحات والجروبات موجهين للشركة اتهامات بالفساد واختيار الموظفين الجدد بالواسطة والمحسوبية.

كما تداولوا عدة منشورات لتأكيد اتهاماتهم منها كشف بأسماء موظفين جدد نجحوا في المسابقة من أقارب وجيران موظف بإدارة التوظيف في الشركة.

وأكد شركة المياه والصرف الصحي -في بيان رسمي- أنه "لا صحة لوجود أي شبهة فساد بمسابقة توظيف الشركة التي جرت بنزاهة وشفافية كاملة، تقدم للمسابقة قرابة 30 ألف شخص جرى اختيار المطلوبين بعد اجتياز كافة الاختبارات اللازمة بشكل موثق، يمكن فحصه من قبل الجهات الرقابية".

وأضافت الشركة: "أن ما يردده البعض بقيام أحد الموظفين بالشركة، بتعيين قرابة 20 من أقاربه وأصدقائه، ليس له أي أساس من الصحة، وأن الموظف المذكور ليس ضمن اللجنة التي تم اختيارها، لاختيار الفائزين في المسابقة، كما أن اللجنة المشكلة كانت تضم قيادات المحافظة، وكلية الهندسة بجامعة جنوب الوادي، ورؤساء شركات، ومن الشركة القابضة من خارج المحافظة".