الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

متوفر الآن.. نماذج امتحانات خامسة ابتدائي رياضيات شهر فبراير 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نماذج امتحانات خامسة ابتدائي رياضيات شهر فبراير 2023.. تزايد البحث عن نماذج امتحانات خامسة ابتدائي رياضيات شهر فبراير 2023، بالتزامن مع قرب عقد امتحانات شهر فبراير المقرر عقدها بشهر مارس المقبل، وذلك بعد إعلان مكتب مستشار الرياضيات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مواصفات امتحانات الشهر لشهري مارس وابريل، لمادة الرياضيات، لجميع صفوف النقل.

نماذج امتحانات خامسة ابتدائي رياضيات شهر فبراير 2023

حيث أوضحت أنه يتم توزيع الأسئلة والدرجات لاختبارات مادة الرياضيات لشهري مارس وأبريل، بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2022/202

وشمل الجدول، أسئلة الاختيار من متعدد لصفوف النقل المرحلة الابتدائية، والجبر والهندسة للمرحلة الإعدادية، والجبر والهندسة وحساب المثلثات والتفاضل والرياضيات التطبيقية للمرحلة الثانوية.

ويمكن لطلاب الصف الخامس الابتدائي الحصول على نماذج امتحانات خامسة ابتدائي بمادة الرياضيات لشهر فبراير بالفصل الدراسي الثاني للعام 2022/2023 من منصة ذاكر التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من الرابط التالي.

أوضحت وزارة التعليم،أنه يمكن يمكن الدخول على المنصة الإلكترونية من خلال الرابط https://study.ekb.eg/، حيث يستطيع الطالب الدخول على محتويات المكتبة الرقمية بدون باسوورد أو اسم مستخدم.

تضم منصة "ذاكر" محتوى علمي رقمي لكافة المراحل التعليمية، فضلًا عن استخدام الوسائط المتعددة (فيديو، صور، أفلام وثائقية) لشرح الدروس المختلفة، كما تضم المنصة أكثر من 80 قاموس ومعجم للاستخدام، وكتب موسوعة الفراشة، كما يوجد أيضًا محتوى متعدد التخصصات لسنوات ونظام التعليم الجديد (2.0).

قامت وزارة التربية والتعليم بوضع أسئلة واختبارات ومراجعات  رقمية على منهج العام الدراسي، وذلك في أطار خطتها لتحول الرقمي بالعملية التعليمية

كما تقدم منصة المكتبة الرقمية ذاكر الآن محتويات كتابية ومصورة باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، يستطيع الطلاب الدخول على هذه المنصة من الموبايل أو الكمبيوتر دون عائق.

أقرأ أيضًا

المراجعة النهائية لمادة الصرف للثانوية الأزهرية 2023