الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

إصابة مدرس بحروق "خطيرة" جراء انفجار سخان في وجهه بالمنوفية

كشكول

استقبل مستشفى الشهداء المركزي بمحافظة المنوفية، مدرسًا عقب إصابته بحروق على إثر نشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الأرضي بمنزله دائرة مركز شرطة الشهداء التابع لمحافظة المنوفية، وسيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق دون امتداده لشقق أخرى، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لمحاولة إسعافه وتقديم الخدمة الطبية.

وبالانتقال والفحص، تبيّن نشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الأرضي بمنزل مكون من 3 طوابق بدائرة مركز الشهداء، ملك (م. ح. أ.)- 50 عامًا- مدرس، وإصابته بحروق في الزراعين والساقين، وجرت السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى شقق أخرى.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الشهداء، العميد أمير الشربيني، يفيد بورود بلاغ نشوب حريق داخل شقة سكنية، بإحدى قرى المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وبالتنسيق مع غرفة عمليات الحماية المدنية والإسعاف للدفع بسيارات لمكان الحريق.

ونقلت سيارة الإسعاف المدرس المصاب إلى مستشفى الشهداء المركزي، وحوله الأطباء لمستشفى تلا المركزي، وبسؤال المصاب وزوجته، أكدا على إصابته أثناء إعداده كوب شاي على أسطوانة غاز صفيرة، حدث تسريب للغاز وأمسكت النيران في ملابسه وأحدثت بعض التلفيات في مكونات الشقة وسيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق.

وعلى الفور، حررت القوة الأمنية محضرًا بالواقعة حمل رقم 990 إداري مركز الشهداء، وذلك بعد إجراء المعاينة الأولية وسؤال المدرس المصاب بالحروق وزوجته، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.