الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط تقديم مسابقة وزارة التربية والتعليم ٢٠٢٣

كشكول

يبحث المعلمين والمعلمات الذين تنطبق عليهم شروط التقديم فى مسابقة ال30 ألف معلم، عن رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2023، خصوصًا بعد فتح باب التقديم لمسابقة 30 ألف معلم 2023، للخريجين الراغبين في التقديم لمسابقة 30 ألف معلم من خلال الدخول على رابط بوابة الوظائف الحكومية، الذي بدأ اليوم الخميس الموافق 23 فبراير ويستمر حتى يوم 9 مارس المقبل.

 

مسابقة التربية والتعليم 2023

ننشر فى التقرير التالي رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2023، والشروط المطلوبة للتقديم في مسابقة الـ30 ألف معلم 2023، عبر السطور التالية التي تشمل كافة التفاصيل والمعلومات للتقديم بمسابقة التربية والتعليم 2023.

 

رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2023

بعد إعلان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تعليمات مهمة للراغبين في التقدم للمسابقة، حيث يتعين على الراغب في التقديم أن يستخرج الملفات المطلوبة، ثم يضعها في ملف إلكتروني بالألوان ورفعها بصيغة jpg، بعد كتابة البيانات الأساسية على الموقع.

كما يتعين عدم البدء فى إدخال البيانات إلا بعد استيفاء المستندات المطلوبة وسداد الرسوم المقررة والحصول على إيصال الإيداع.

ويمكن إتمام الإجراءات المذكورة من خلال لينك بوابة الوظائف الحكومية على الإنترنت من خلال هذا الرابط الإلكتروني اضغط هنا.

 

رابط بوابة الوظائف الحكومية الإلكتروني والمؤهلات المطلوبة لمسابقة التربية والتعليم 2023

وفي بيان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وجه بعض الإرشادات المهمة للراغبين في التقديم لوظيفة مسابقة 30 ألف معلم والتسجيل، وهي كالتالي:

رفع المرفقات الخاصة بالمتقدم جميعا بالألوان.

يرجى رفع كافة الأوراق المطلوبة بصيغة jpg فقط.

لا يتعدى حجم الملف النهائي للأوراق 1 ميجا.

يرجى التأكد من أوراق المتقدم  قبل تحميلها وفي حالة عدم مطابقتها للشروط والمستندات المطلوبة سيتم رفض الطلب.

الاحتفاظ برقم التسجيل الخاص بك بعد إتمام عملية التسجيل لمتابعة الطلب بعد تقديمه.

وذكرت الوزارة أنه لن يلتفت للطلبات ما لم تكن المستندات أصلية ملونة باستثناء الموقف من الخدمة العسكرية، كما يجب رفع أصول المستندات المشار إليها بعاليه بصيغة (JPG).