الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

لليوم الثاني على التوالي

قطاع التعليم والطلاب يستكمل دعم المشروع القومي لمحو الأمية

كشكول

 

تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس،  الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وبتنسيق اكاديمي د اسلام السعيد مدير مركز تعليم الكبار وتنسيق إداري أ. إبراهيم سعيد حمزة مدير عام مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ. محمد أبو العزم سكرتير مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

استكمل قطاع التعليم  والطلاب لليوم الثاني على التوالي فعاليات مشروع محو الأمية بفتح عدد من الفصول الجديدة  لمحو أمية ٥٢ عاملا؛ منهم ٢٧ عاملا بالمدينة الجامعية طلبة، و٢٥ عاملا في المدينة الجامعية طالبات قام بالتدريس اليوم  ١٢٢ طالب وطالبة على النحو التالي  (٣٥) طالبة بكلية البنات، (٣٣) طالبا بكلية التربية (٣) طلاب بكلية التجارة، (١٩) طالبا بكلية الألسن، (٢٩) طالبا بكلية التربية النوعية (٣) طلاب بكلية الآداب وقام بالاشراف من مركز تعليم الكبار ٣ مشرفين وقام بالاشراف من الكليات ٥ مشرفين من الكليات المختلفة.

يأتي ذلك في إطار حرص جامعة عين شمس على المشاركة في المبادرات الرئاسية وانطلاقًا من رؤية مصر الاستراتيجية لعام ٢٠٣٠ وتنفيذًا لمبادرة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتحت شعار حياة كريمة بلا أمية وإعلان مصر خالية من الأمية بحلول عام 2030

من الجدير بالذكر ان فصول محو الأمية مستمرة داخل قاعات جامعة عين شمس خلال أيام الأسبوع والعطلات الرسمية.