السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

عاجل.. بتمويل كامل.. تعرف على منحة كارين ماكيلين الدولية في كندا 2023

كشكول

أعلنت منحة كارين ماكيلين عن منح دراسية لمرحلة البكالوريوس، وهى منحة ممولة بتمويل كامل مع الاحتياجات المالية لك، حيث أن المنح تتاح للطلاب الدوليين الذين يدرسون في المرحلة الجامعية، والذين يقدمون تحصيل دراسي أكاديميًا مميزًا ومهارات قياسية ومشاركة في شؤون الطلاب والانجاز المعرف في مجالات أخرى، وبدأ التسجيل من يوم  27 يناير حتى يوم 1 مايو.

رابط التقديم لمنحة كارين ماكيلين

يمكن للطلاب التسجيل في منحة كارين ماكيلين الدراسية لمرحلة البكالوريوس عن طريق الرابط التالي هنا.

شروط منحة كارين ماكيلين الدولية في كندا 2023

- يجب أن يحصل الطالب على القبول إما بجامعة فانكوفر أو أوكاناجان.

- يجب على المتقدمون اظهار التحصيل الدراسي المتفوق.

الكليات الأهم

في جامعة فانكوفر: "بكالوريوس الموسيقى - بكالوريوس العلوم في البيولوجيا التطبيقية - بكالوريوس العلوم في الغذاء والتغذية والصحة - بكالوريوس العلوم في الحفاظ على الموارد الطبيعية - بكالوريوس العلوم في معالجة المنتجات الخشبية - بكالوريوس العلوم في الغابات - بكالوريوس العلوم في علوم الغابات - بكالوريوس العلوم بكالوريوس في علوم الاقتصاد الحيوي للغابات والتكنولوجيا - بكالوريوس في الغابات الحضرية".

في جامعة أوكاناجان: "بكالوريوس في العلوم التطبيقية - بكالوريوس في الآداب - بكالوريوس في التربية - بكالوريوس في الفنون الجميلة - بكالوريوس في الصحة وعلوم التمرين - بكالوريوس في الإدارة - بكالوريوس في الدراسات الإعلامية - بكالوريوس العلوم في التمريض - بكالوريوس في الاستدامة".

المستندات المطلوبة للتسجيل في منحة كارين ماكيلين الدولية في كندا 2023

- نسخة عن الشهادات كاملة مترجمة ومصدقة.

- متطلبات اللغة الإنجليزية للذين لا يتكلمون الإنجليزية سواء اختبار ايلتس أو تويفل.

- يجب تلبية متطلبات القبول أولا كي تتاح لك الفرصة.

- يجب اظهار المعلومات المالية للوالدين وللأسرة.

تمويل منحة كارين ماكيلين الدولية في كندا 2023

- يتم التمويل على حسب حاجتك المالية التي تقيمها الجامعة.

- بعد النظر لأوراقك في الجامعة توفر الحاجة المالية للطلاب والتي يتم تحديدها من خلال إجمالي الرسوم وتكاليف المعيشة وطرح المساهمة المالية التي يمكن أن تقدمها أنت وعائلتك كل عام.

التقديم على منحة كارين ماكيلين الدولية في كندا 2023

يجب على الطلاب إظهار مستوى الحاجة المالية فمن أجل الحصول على المنحة يطلب من المرشحين الحصول على القبول في الجامعة، وبعد ذلك يجب التقديم للمنحة عبر الانترنت للقبول في الجامعة على الرغم من أنه يمكن تحديد خيارين في التطبيق الخاص إلا أنه سيتم اعتبار درجة اختيارك الأولى فقط لأغراض الجائزة.