الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رغم إصابتها بضمور.. محافظ أسوان يكرم "بسملة" الموهوبة بالرسم بفمها

كشكول

 

 

كرم  اللواء أشرف عطيه محافظ أسوان،  صاحبة الموهبة والمهارة الفريدة فى ممارسة فن الرسم بإمساك القلم بالفم بسملة محمد فخرى  8 سنوات، بحضور والدتها وشقيقها.

وأهدت بسملة المحافظ لوحة فنية بالألوان الذيتية بعنوان " المرجيحة " والتى تجسد فيها الإنطلاق للحرية تحت الشمس المبهجة التى تعطى الأمل فى غدٍ أفضل.

ومن ناحيته، وجه اللواء أشرف عطيه المسئولين بتوفير كافة أوجه الدعم والرعاية لهذه الطفلة التى تتمتع بقدرات فى الرسم على الرغم من تعرضها لضمور فى الأطراف لليدين والساقين وذلك لتخفيف معاناة الإنتقال حيث يبعد محل إقامتها من قصر ثقافة أسوان حوالى 20 كم، مؤكدًا على دعم المحافظة اللامحدود لهذه النماذج المشرفة لأسوان والتى تعكس العزيمة والإرادة الصلبة فى مواجهة ظروفها المرضية.

 ومن جانبها وجهت بسملة الشكر للمحافظ على هذه اللفتة الطبية ودعمه ورعايته لتنمية قدراتها ومواصلة مشوار تفوقها ونبوغها فى مجال الرسم، مؤكده على أن هذا الدعم يعطيها طاقة إيجابية وقدرة على مواجهة مصاعب الحياة.

 جدير بالذكر بأن بسملة حصلت على المركز الأول فى ملتقى أولادنا برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى من بين مشاركين ممثلين لـ 37 دولة، كما حصلت على جائزة مصر فى عيون أبناءها، وأيضًا شاركت فى معرض مصر فى عيون إيطاليا بروما، بالإضافة إلى تكريم السفير الهندى لها بميداليات فضية وبرونزية ضمن معرض لمحات من الهند.