الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

جداول امتحانات الدبلومات الفنية 2023 الرسمي

كشكول

جداول امتحانات الدبلومات الفنية 2023 الرسمي.. حصل كشكول على صور لجداول امتحانات الدبلومات الفنية (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي، مدارس التكنولوجيا التطبيقية، مزدوج) لنهاية العام الدراسي 2022/2023.

حيث اعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جداول امتحانات شهادة اتمام الدراسة بالدبلومات الفنية (صناعي، زراعي،تجاري، فندقي، مزدوج، مدارس تكنولوجيا تطبيقية) للعام الدراسي الجاري 2022/202.
يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لم تعلن حتى الآن عن اعتماد جداول امتحانات الدبلومات الفنية ولم ترسل بيان الاعتماد.

جداول امتحانات الدبلومات الفنية 2023 الرسمي

ويمكن معرفة الجدول لكل التخصصات والشعب من الصور التالية:

وتنطلق امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2022/2023 يوم 27 مايو وفقا للخريطة الزمنية بعد تعديلها بموافقة المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي برئاسة الدكتور رضا حجازي.

وكانت  الوزارة قد وجهت تعليمات للطلاب لملء الاستمارة، كالتالى:


ـ يقوم الطالب بتسجيل البيانات المطلوبة على الموقع الإلكترونى للوزارة من خلال البريد الإلكترونى الخاص بالطالب.

ـ يقوم الطالب بطباعة الاستمارة الإلكترونية الخاصة به كطلب لدخول الامتحان ويدون بها جميع البيانات التي تم تسجيلها على الانترنت مرفق نموذج بكتيب التعليمات الصادرة عن الإدارة المركزية للتعليم الفني على أن تقوم المدرسة بتصويره وإعلانه لجميع الطلبة ولصق طابع فئة 10 جنيهات باسم صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

ـ يقوم الطالب بالتوقيع بخط يده على الاستمارة على أن يكون الاسم رباعيا على طلب دخول الامتحان في الجزء لمخصص لتوقيع الطالب.

ـ يقوم الطالب بوضع 5 صور ضوئية حديثة مقاس 4×6، خلفية بيضاء وغير لامعة بعد توقيعه بالاسم رباعيا عليها على كل من استمارة النت الإلكترونية و2 صورة، إضافة إلى صورة على شهادة الميلاد و2 صورة مرفقة معتمدة ومختومة من الخلف بعد كتابة اسم الطالب عليها بخط يده لاستخدامها في بيان الدرجات الذى سيصدر للطالب من لجنة النظام والمراقبة المختصة، ثم تسلم الاستمارة الإلكترونية وشهادة الميلاد وصورة البطاقة الخاصة به لمسئولى شئون الطلبة بالمدرسة.

وتعقد امتحانات الدبلومات في لجان مراقبة، بشرط ألا يزيد عدد الطلاب في اللجنة الواحدة عن 20، وذلك حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والعاملين بالمنظومة الامتحانية من الأمراض المعدية.