الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

مستشفيات جامعة حلوان تعلن عن 62 وظيفة لشغل طبيب مقيم عن طريق الإعارة

كشكول

أعلنت مستشفيات جامعة حلوان"مستشفى بدر" التابعة لكلية الطب جامعة حلوان، عن الحاجة لشغل عدد (٦٢) وظيفة طبيب مقيم على الدرجة الثالثة التخصصية بنظام الإعارة من الجهة التي تم التكليف عليها لمدة ثلاثة سنوات ويجوز مدها إلى خمسة سنوات كحد أقصى، وفقًا للقواعد المنظمة في هذا الشأن، بداية من يوم 2023/02/13 حتى يوم 2023/02/27، وذلك لتشغيل مستشفيات جامعة حلوان التابعة لكلية الطب في التخصصات الآتية:

"جراحة القلب والصدر الجلدية - جراحة التجميل - علاج الأورام والطب النووي - طب وصحة المسنين - جراحة الأطفال - الباثولوجيا الاكلينيكية والكميائية - جراحة مسالك بولية - أمراض النساء والتوليد - طب وجراحة العيون (رمد) - الطب الطبيعي والروماتيزم والتأهيل - طب الأسرة - جراحة الأوعية الدموية - الباطنة العامة - جراحة عامة - الأطفال - جراحة عظام - قلب وأوعية دموية - حالات حرجة وطوارئ - التخدير -  جراحة المخ والأعصاب - الأمراض المتوطنة - الأمراض الصدرية - الأشعة التشخيصية والتداخلية - جراحة الأنف والأذن والحنجرة - طب المخ والأعصاب والطب النفسي".

المهارات المطلوبة

المهارات الفنية: القيام بما يسند إليه من أعمال

سنوات الخبرة: ألا يكون قد أمضى عليه أكثر من (24) شهر من تاريخ فترة الإمتياز (التدريب)

المستندات المطلوبة

۱- صورة شهادة التخرج.

۲- صورة من شهادة تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة مثبت بها المجموع التراكمي لدرجات البكالوريوس.

3- صورة من شهادة قضاء فترة الإمتياز (التدريب).

٤- صورة من ترخيص مزاولة المهنة.

٥- صورة من بطاقة الرقم القومي (سارية).

٦- صورة من الموقف من التجنيد للأطباء الذكور.

۷- عدد (٥) صور شخصية مقاس ٦٢٤.

8- صورة من شهادة الميلاد (كمبيوتر).

9- أصل صحيفة الحالة الجنائية موجهة لجامعة حلوان.

۱۰) أصل موافقة من جهة العمل لمن يعملون في القطاع الحكومي أو القطاع العام.

الشروط العام

١- أن يكون الطبيب المتقدم مصري الجنسية ومن خريجي إحدى كليات الطب بالجامعات المصرية الخاضعة للقانون رقم (٤٩) لسنة ۱۹۷۲ بشأن تنظيم الجامعات.

٢- أن يكون حاصل على تقدير عام (جيد) على الأقل في درجة البكالوريوس في الطب والجراحة كما يشترط ألا يقل تقديره في مادة التخصص عن (جيد جدًا) فإن لم يوجد من المتقدمين من حصل على تقدير (جيد جدًا) في مادة التخصص فيجوز ترشيح أحد الحاصلين على تقدير (جيد) في مادة التخصص.

٣- أن يكون قد امضي فترة الامتياز (التدريب كاملة) والا يكون قد وقع عليه خلال فترة الامتياز أي جزاءات مخلة بآداب وشرف المهنة.

٤- ألا يكون قد مضى عليه أكثر من (٢٤) شهر من تاريخ انتهاء فترة الامتياز (التدريب).

 ه- ألا يكون قد سبق ترشحه في وظيفة طبيب مقيم في تخصص أخر بمستشفيات جامعة حلوان التابعة لكلية الطب جامعة حلوان، أو سبق له شغل وظيفة طبيب مقيم في تخصص من التخصصات المعلن عنها أو تخصص أخر.

٦- أن يكون مستوفيًا لشروط شغل الوظيفة الواردة في قانون الخدمة المدنية رقم (٨١) لسنة ٢٠١٦ ولائحته التنفيذية وفي لائحة المستشفيات الجامعية.

7- لا يعتبر التعيين في وظيفة طبيب مقيم مؤهلًا بذاته للتعيين في وظائف معاوني أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب - جامعة حلوان.

وأوضحت جامعة حلوان، أن تقدم الطلبات بمقر مستشفى بدر الجامعي - بمدينة بدر باسم الدكتور المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة حلوان في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ نشر الإعلان على الموقع الرسمي لجامعة حلوان.

كما تقدم الطلبات شخصيًا أو من خلال توكيل رسمي خاص بالتقديم ولن يلتفت لغير ذلك، ويسقط الحق في شغل هذه الوظائف إذا لم يتسلم الطبيب الذي تقرر تعيينه العمل خلال شهر واحد من تاريخ إخطاره بقرار التعيين أو من تاريخ اعتماد نتيجة الجلسة العلنية أيهما أبعد.

مستشفيات جامعة حلوان تعلن عن 62 وظيفة لشغل طبيب مقيم عن طريق الإعارة
مستشفيات جامعة حلوان تعلن عن 62 وظيفة لشغل طبيب مقيم عن طريق الإعارة
مستشفيات جامعة حلوان تعلن عن 62 وظيفة لشغل طبيب مقيم عن طريق الإعارة