الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

فوز مدرسة محمود الأمين بالمركز الأولي للمرحلة الابتدائية لمسابقة أوائل الطلبة بقنا

كشكول

شهد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا التصفيات النهائية لمسابقة أوائل الطلبة التي تنظمها المديرية بالتعاون مع حزب مستقبل وطن بحسب البروتوكول الموقع بين وزارة التربية والتعليم وقيادات الحزب.

أعلن اليوم  فوز مدرسة الشهيد محمود الأمين الإبتدائية  التابعة لإدارة دشنا التعليمية بالمركز الأول وتؤهلها للمنافسة  على مستوى الجمهورية في منافسات المرحلة الابتدائية التي تجرى بالوزارة.

نظمت التصفيات بمعسكر قنا الدائم بحضور  وإشراف  صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية وأحلام السيد موجه عام التربية الاجتماعية وموجهي عموم المواد الدراسية بالمديرية ومحمد عبد السلام امين المتابعة بحزب مستقبل وطن والمحاسب هشام قدوس صلاح الرفاعي أمينا مساعد الحزب بقنا  ووائل ممتاز أمين الإعلام والدكتور خالد فيليب  أمين التعليم والبحث العلمي بقنا  وأعضاء مكتب التربية الاجتماعية بالمديرية.

تجرى المنافسات النهائية للمديرية على مدار ثلاثة أيام، بدأت اليوم بمنافسات عشر مدارس للمرحلة الابتدائية مثلت الإدارات التعليمية التسع بينما مثلت قنا بمدرستين أحدهما بندر واخرى مركز،  حيث تنافس اليوم  مدرسة الترامسة الابتدائية والشهيد مصطفى عباس أولإدارة قنا ومدرسة شهداء الثورة أول إدارة قوص التعليمية، والبراهمة الإبتدائية أول إدارة قفط، والراهبات أول إدارة نقادة، واسماعيلرسلان أول إدارة الوقف، والوحدة المجمعة بأولاد نجم عن إدارة نجع حمادي والجديدة الابتدائية بفرشوط والشهيد محمود عبد الظاهر ممثلةلادارة ابو تشت   .

وجه صابر زيان شكره إلى قيادات الحزب  مثمنًا دوره في العمل المجتمعي ودعم قطاع التعليم وتعزيز روح التنافس الشريف بين الطلاب وغرس قيم الانتماء والولاء في نفوسهم.

الجدير بالذكر أن مسابقة أوائل الطلبة  تقام للعام الثاني على التوالي بمشاركة ما يزيد عن ٦٤٠ مدرسة  من مختلف المراحل التعليمية.