السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة بني سويف: إعلان حزمة قرارات للعاملين لزيادة دخلهم

رئيس جامعة بني سويف
رئيس جامعة بني سويف يعلن حزمة قرارات للعاملين لزيادة دخلهم

اجتمع الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، بمديري عموم الإدارات والكليات والمعاهد وعدد من العاملين بالجامعة، بحضور محمد سليم أمين عام الجامعة.

واستهل رئيس جامعة بني سويف، الاجتماع بتقديم التهنئة لأسرة الجامعة بمناسبة الفصل الدراسي الثاني وتوجيه الشكر لهم على ما بذلوه من مجهودات خلال الفصل الدراسي الأول، موجهًا بضرورة مواصلة العمل على أكمل وجه وللتسهيل على الطلاب وإنهاء كل ما يحتاجونه في سهولة ويسر.

وأوضح رئيس جامعة بني سويف، أنه تم اتخاذ حزمة من القرارات الجديدة تيسيرًا على العاملين بالجامعة لزيادة دخلهم وإعانة لهم على أعباء المعيشة، ولإدخال البهجة والسرور عليهم وعلى أسرهم، وتحفيزًا لهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة العملية التعليمية بما يعود بالنفع على سير العمل بالجامعة والارتقاء به.

وأجرى رئيس جامعة بني سويف، حوارًا مفتوحًا مع المديرين للاطلاع على سير العمل داخل الكليات والوقوف على كافة التحديات التي تواجههم للعمل على تذليلها وحلها بشكل سريع وفوري.

انتظام الدراسة بجامعة بني سويف مع بداية الفصل الدراسي الثاني

وقد أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، انتظام الدراسة مع بداية الفصل الدراسي الثاني، حيث توافد الطلاب على مستوى كافة كليات ومعاهد الجامعة، كما تابع مع عمداء الكليات انتظام العملية التعليمية، وبدء المحاضرات وتواجد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وأعضاء الجهاز الإداري والعاملين، مقدمًا التهنئة للطلاب بمناسبة بدء الفصل الدراسي الجديد، مطالبهم بضرورة بذل المزيد من الجهد لمواصلة التفوق، مؤكدًا لهم أن الجامعة وضعت كافة الإمكانيات لمساعدتهم على التفوق، وتوفير كل سبل الراحة لهم.

وأوضح رئيس جامعة بني سويف، أنه تم الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بانتظام الدراسة والعملية التعليمية في الفصل الدراسي الجديد، والتي شملت تجهيز المدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل والمكتبات والعيادات الطبية بالكليات، ومتابعة أعمال النظافة داخل الحرم الجامعي، ووضع اللوحات الإرشادية.

وأشار رئيس جامعة بني سويف، أنه تم زيادة عدد البوابات الأمنية على مداخل ومخارج الجامعة حرصًا على سلامة منتسبي الجامعة، وتنظيم دخول الأفراد والسيارات للحرم الجامعي وتكثيف التواجد الأمني على جميع منافذ الحرم الجامعي غرب وشرق النيل وتزويدها بأحدث أجهزة التفتيش من خلال البوابات الإلكترونية، وأجهزة الاشعة لكشف الحقائب والمعادن، وزيادة عدد كاميرات المراقبة للتسجيل على مدار 24 ساعة.

رئيس جامعة بني سويف يعلن حزمة قرارات للعاملين لزيادة دخلهم