السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس كفر الشيخ الأزهرية يتابع فعاليات أول يوم دراسي

كشكول

 

قام الدكتور عبدالناصر شهاوي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفرالشيخ الأزهرية؛ بمتابعة فعاليات أول يوم دراسي بمطلع الفصل الدراسي الثاني بمعهد محمد رجب الابتدائي ومعهد كفرالشيخ الإبتدائي.

وحرص رئيس المنطقة علي متابعة سير اليوم الدراسي بداخل فصول المعاهد، متابعًا نسب كثافة الحضور الطلابي، مناقشا الطلاب وقيادات المعاهد حول احتياجاتهم اللازمة لتوفيرها.

كما تابع رئيس المنطقة بنفسه تسلم الكتب الدراسية للطلاب، وتواجد المناهج الدراسية وجداول الحصص مع المعلمين، كما اطلع مدى الاهتمام بنظافة معاهد المجمع.

ومن جانبه حث رئيس المنطقة هيئة التدريس علي أهمية بث روح التعاون مع قيادات المعاهد، للنهوض بالعملية التعليمية، مؤكدًا على الدور الهام للمعلم ومكانته العلمية وضرورة أن يحتذى به بين طلابه.

وخلال متابعة شهاوي لطلاب المعاهد  أشار لهم بأنهم شباب المستقبل لأزهرنا الشريف ومصرنا الحبيبة، ذاكرًا: بأنه يجب عليهم أن يبادروا برسم أحلامهم من الآن، والسعي وراء تحقيقها، مشيرًا إلي دور قيادات المنطقة والمعاهد والقائمين علي العملية التعليمية بدعم هؤلاء الطلاب وتوفير كافة احتياجاتهم لتحقيق مايتمنونه ولنحقق المرجو منا تجاههم.

وأثناء جولته وجه رئيس المنطقة بتذليل كافة العقبات التي تواجه سير العملية التعليمية، منوهًا بعدم السماح لأولياء الأمور بدخول الفصول نهائيًا، على أن يكون التواصل مع إدارة المعهد في الحالات الضرورية فقط.

وشهد فعاليات الجولة التفقدية برفقة رئيس المنطقة الأستاذ/ سامي الشافعي، مدير إدارة كفرالشيخ التعليمية الأزهرية.