الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

طالبة بالجامعة اليابانية تفوز بالميدالية الذهبية في التايكوندوا ببطولة الجامعات

طالبة بالجامعة اليابانية
طالبة بالجامعة اليابانية تفوز بالميدالية الذهبية للتايكوندوا

أعلن الدكتور حاتم محمود المشرف على الأنشطة الطلابية بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، عن فوز الطالبة فادية أحمد محمد بالميدالية الذهبية في التايكوندوا في بطولة الجامعات.

وهنأ الدكتور عمرو عدلي رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، الطالبة فادية أحمد محمد لإحرازها الميدالية الذهبية في بطولة التايكوندوا للجامعات وتفوقها الرياضي وتمثيلها المشرف للجامعة في بطولة التايكوندوا.

وأكد رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، أن الأنشطة الطلابية تحظى بدعم إدارة الجامعة لدروها في بناء شخصية الطلاب ودعم التنافسية لديهم، كما تولي الجامعة اهتماما لاكتشاف ورعاية الطلاب الموهوبين رياضيًا وتحفيزهم على المشاركة في مختلف البطولات الرياضية، كما يتم تقديم منح دراسية للتفوق العلمي والرياضي.

وأشار رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، إلى أنه حرص على تكريم عدد من طلاب الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، الذين حصدوا بطولات الرياضية هذا العام.

ووجه رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، بتوفير كل الإمكانيات اللازمة لاستمرار تميزهم، موضحًا أن الجامعة يتوافر بها عدد من الملاعب الرياضية على أعلى مستوى فضلا عن حمام سباحة وصالات تدريب.

طالبة بالجامعة اليابانية تفوز بالميدالية الذهبية في التايكوندوا ببطولة الجامعات