الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«البحر الأحمر» تنهي الاستعداد لانطلاق الفصل الدراسي الثاني غدا

كشكول

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر هشام منير، انتهاء المديرية والإدارات التابعة لها من الاستعداد لانطلاق الدراسة بالفصل الدراسي الثاني بمدارس المحافظة والذي ينطلق غدا الأحد.

ولفت منير، وفقا لبيان اليوم السبت، إلى استعداد مدارس المحافظة لاستقبال الطلبة لبداية الفصل الدراسي الثاني بإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية وكافة إجراءات الأمن والسلامة وتطبيق كافة الإجراءات من تعقيمات وأعمال تطهير ونظافة وتباعد إجتماعي حفاظًا على سلامة الطلاب.

وأشار إلى أن المحافظة تعمل بجميع أجهزتها لتوفير مناخ مناسب لأبنائنا الطلاب، كما تسعي جاهدة لتطوير الخدمات التعليمية لتحقيق عام دراسي متميز بالإنضباط والجدية، فضلًا عن التعاون الجاد مع مديرية الصحة والتي تقوم بتوفير طبيبا بكل مدرسة لمتابعة الطلبة والإهتمام بهم.

ولفت منير، إلى صدور تعليمات بالمتابعة المستمرة والدائمة للمدارس من خلال لجان متابعة ومرور دوري بمساعدة من الإدارات التعليمية.

وعلى صعيد آخر، فقد أشاد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر بمشاركة مجلس الأمناء من خلال التواصل البنّاء بمدارس المحافظة.

وشدد منير على ضرورة الإلتزام بالحضور والانتظام للطلبة، حيث أن الحضور إلزاميًا حتى يكون عامًا دراسيًا منضبطًا وفق القواعد والقوانين الوزارية المنظمة للعمل.