الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مع بدء الفصل الثانى.. لجان ميدانية لمتابعة سير العملية التعليمية بمدارس الوادي الجديد

سيد عبد العزيز
سيد عبد العزيز

 

أكد المهندس سيد عبد العزيز عطية وكيل التعليم بالوادى الجديد، على الجاهزية والإستعداد لإنطلاق الفصل الدراسى الثانى الأحد 12 فبراير 2023.

قال وكيل التعليم بالمحافظة أنه جرى عقد سلسلة من اللقاءات مع قيادات التعليم بالمحافظة لمناقشة خطة العمل والوقوف على آخر المستجداتبجميع الإدارات التعليمية للإطمئنان على جاهزية جميع مدارس المحافظة لإستقبال طلابها مع بداية الفصل الدراسى الثانى2022_2023، والإنتهاء من أعمال الصيانة البسيطة وتجميل وتزيين المدارس.

أشار أنه تم تشكيل لجان للمتابعات الميدانية داخل المدارس خلال الفصل الدراسى الثانى والتأكيد على إنضباط سير العملية التعليميةوإلتزام الجميع بالمهام المكلفين بها وحال وجود أي مشكلات يجرى تذليلها على الفور.

وأصدر المهندس سيد توجيهاته لكافة المعنيين بضرورة متابعة الغياب  اليومى للطلاب مع  توفير بيئة تعليمية مناسبة جاذبة للطلاب للإستفادةالعلمية وتفعيل الأنشطة التربوية المختلفة واكتشاف الطلاب الموهوبين والعمل على صقل وتنمية مهاراتهم.

ووجه خالص التهنئة للعاملين بقطاع تعليم المحافظة والطلاب وأولياء الأمور بالفصل الدراسي الثاني مع أطيب الأمنيات بالتوفيق والسداد.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وتوجيهات اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد   ومتابعة حنان مجدى نائب المحافظ.