الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

كشكول

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط.. تسبب تأخر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام 2022/2023 بمحافظة أسيوط إلى قلق الطلاب وأولياء الأمور، الذين يبدأوا الدراسة بالفصل الدراسي الثاني غدا السبت الموافق 11 فبراير 2023 قبل الاطمئنان على نتيجتهم بالفصل الدراسي الأول.

ومن جهته، قال محمد إبراهيم الدسوقى وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، إن نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، سيتم اعتمادها من اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بداية الأسبوع المقبل.

وأشار إلى  أنه بعد اعتماد النتيجة من محافظ أسيوط سيتم إرسالها إلى جميع المدارس بالإدارات التعليمية المختلفة، ونشرها على المواقع الرسمية للمحافظة.

وقال وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، إن كنترول الشهادة الإعدادية ولجان التقدير يعملان على قدم وساق لرصد درجات المواد المختلفة لسرعة إنهائها، وتقديمها إلى مكتب اللواء عصام سعد محافظ أسيوط لسرعة اعتمادها وإعلانها لطلاب المدارس المختلفة بمحافظة أسيوط.

وكان عبدالعزيز زنار مدير مديرية التربية والتعليم بأسيوط، قد واصل متابعته أعمال التقدير للشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول للعام 2022/2023.

وطالب الموجهين بضرورة التأني في عملية التصحيح والمراجعة، حتى يأخذ كل طالب حقه بمنتهى العدالة، ولتحقيق أكبر قدر من الحيادية بين الطلاب، مؤكدا حرص  الوزارة ومحافظ أسيوط اللواء عصام سعد على تلبية احتياجات المعلمين ومقدري الدرجات وفقًا للإمكانات المتاحة مشيرًا إلى أنه أصدر تعليماته بعدم التردد في الرجوع إليه في أى مشكلة أثناء عملية التصحيح فور ظهورها للعمل على حلها.

وأشار زنار إلى أن المديرية بذلت كل الجهد لتوفير الراحة للمصححين، وتذليل العقبات للمقدرين، حتى يتم التصحيح في جو من الهدوء.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط من خلال اتباع الخطوات التالية:

اضغط على “الرابط الرسمي لمحافظة أسيوط

http://assiut.gov.eg/

ادخل “رقم جلوس” الطالب وجميع البيانات المطلوبة.
اضغط على “عرض النتيجة”.
كما أنه يتم السماح لكافة الطلاب بالاستعلام عن كافة نتائج الشهادة الإعدادية من خلال الاسم ورقم الجلوس، عبر المدرسة التابع لها الطالب، ويكون ذلك باليوم التالي من الإعلان الرسمي لنتيجة الشهادة الإعدادية في الترم الأول 2022/2023 بمحافظة أسيوط.