الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. "السيسي" منظومة التغذية المدرسية مستقر مؤمنة.. والمسألة مش " باكو بسكوت"

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

 

 

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، "إن منظومة التغذية المدرسية مستقرة ومؤمنة.. ومفيش مشكلة في الكلام اللى كان قبل كده، مشيرا أن الدولة تنحاول أن تكون عناصر التغذية مناسبة لسن الطلبة وعاوزين نحسن مش باكو بسكوت بس.

أشار الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أنه عندما اتكلمنا عن الوجبات المدرسية كان العدد المستهدف معين ولما اشتغلنا زدنا 2 مليون.

جاء ذلك أثناء مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، فى  احتفالية افتتاح المرحلة الثانية من مدينة الصناعات الغذائية "سايلو فودز" بمدينة السادات في محافظة المنوفية. 

وشدد الرئيس السيسي، خلال افتتاح المرحلة الثانية من «مدينة سايلو مصر للصناعية الغذائية»، على استعداد جهاز الخدمة الوطنية الكامل للشراكة مع القطاع الخاص، أيضًا فيما يتعلق بكل مؤسسات وشركات القطاع العام.

 

وقال الرئيس السيسي: "الأمر ده متاح علشان يصل لكل الناس واللي عنده استعداد يخش في شراكة مع الدولة"، مضيفًا: "منزلين شركتين للأطروحات ومستعدين ننزل كل الشركات".

 

وتُعد "سايلو مصر للصناعات الغذائية"، التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، المدينة الصناعية الغذائية الأولى والوحيدة في الشرق الأوسط من حيث كونها الأكثر تكاملًا والأفضل تجهيزًا، حيث تهدف لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات