الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

خطوات تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الدبلومات الفنية 2023

كشكول

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطوات تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2022/ 2023.

وتضمنت خطوات ملء استمارة التقدم لامتحانات الدبلومات لجميع التخصصات الآتي:


ـ يقوم الطالب بتسجيل البيانات المطلوبة على الموقع الإلكترونى  من خلال البريد الإلكترونى الخاص بالطالب.

ـ  طباعة الاستمارة الإلكترونية الخاصة به كطلب لدخول الامتحان ويدون بها جميع البيانات التي تم تسجيلها على الانترنت مرفق نموذج بكتيب التعليمات الصادرة عن الإدارة المركزية للتعليم الفني على أن تقوم المدرسة بتصويره وإعلانه لجميع الطلبة ولصق طابع فئة 10 جنيهات باسم صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

ـ يقوم الطالب بالتوقيع بخط يده على الاستمارة على أن يكون الاسم رباعيا على طلب دخول الامتحان في الجزء لمخصص لتوقيع الطالب.

ـ  بوضع 5 صور ضوئية حديثة مقاس 4×6، خلفية بيضاء وغير لامعة بعد توقيع الطالب بالاسم رباعيا عليها على كل من استمارة النت الإلكترونية و2 صورة.

_  صورة على شهادة الميلاد و2 صورة مرفقة معتمدة ومختومة من الخلف بعد كتابة اسم الطالب عليها بخط يده لاستخدامها في بيان الدرجات الذى سيصدر للطالب من لجنة النظام والمراقبة المختصة، ثم تسلم الاستمارة الإلكترونية وشهادة الميلاد وصورة البطاقة الخاصة به لمسئولى شئون الطلبة بالمدرسة.

ـ يتم تشكيل لجنة من العاملين بالمدرسة لمراجعة بيانات الطلاب بالاستمارة الإلكترونية من واقع شهادة الميلاد المستخرجة من الحاسب الآلى والملف الخاص بالطالب والتوقيع بصحة البيانات والاعتماد من مدير المدرسة وختمها بشعار الجمهورية الخاص بالمدرسة على الصورة الخاصة بالطالب والمواقع المخصصة لاعتماد المدرسة.

ـ بعد استلام المدرسة لاستمارات نجاح الطلاب المتقدمين عن طريقها من لجنة النظام والمراقبة يتم مراجعتها والتوقيع بصحة البيانات الواردة بها ولصق طابع على الاستمارة فئة 10 جنيهات.