السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل «التعليم» ببورسعيد: المعلم رسول علم احترامه واجب على الجميع

كشكول

 التقت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، بمعلمي مدارس المرحلة الابتدائية على مستوى المحافظة بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان المديرية وذلك بحضور آمال الشعباني مدير إدارة التعليم الابتدائي المركزي.

وأكدت وكيل الوزارة أن الهدف الأساسي من اللقاء هو الاستماع من الحضور للمشكلات والمعوقات التي قد تطرأ على العملية التعليمية بالمحافظة وخلق وجهات نظر متقاربة وصولا لإيجاد ومناقشة الحلول المناسبة لهذه المشكلات.

وأضافت الدكتورة هالة عبد السلام أن المعلم رسول علم وله حقوق وعليه واجبات يجب تأديتها بالشكل الأمثل الذي يرتضيه المجتمع مع الحفاظ على هيبته وكرامته أمام جميع الأوساط وشرائح المجتمع مشيرة إلى اتجاه تعليم بورسعيد لاكتشاف كوادر من قيادات الصف الثاني بصفة مستمرة.

وذكرت الدكتورة هالة عبد السلام أن تعليم بورسعيد يملك صرحا رياضيا ينتمي إليه كافة العاملين بقطاع التعليم وهو نادي المعارف الرياضي ويحق للجميع ممارسة مختلف الرياضات فيه بالإضافة إلى التمتع بكافة مرافقه الاجتماعية والترفيهية على مدار العام.

واستمعت وكيل الوزارة لبعض المقترحات والحلول من الحضور التي قد تسهم في حل المشكلات التي تواجههم أثناء أداء عملهم كمعلمين داخل فصول المدارس مشيرة إلى أن القيادة الواعية هي التي لا تنعزل عن موظفيها وتشركهم في صنع القرار متمنية للجميع السداد والتوفيق.