الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تدريب 1144 مدير مدرسة ببني سويف علي وعي الطلاب بمخاطر الألعاب الإلكترونية

جانب من الورشة التدريبية
جانب من الورشة التدريبية ببني سويف

نظمت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني  ببني سويف، برنامج تدريبي لتفعيل دور المدرسة في تنمية وزيادة الوعي لدى الطلاب بقيم الانتماء  الوطني والتوعية بمخاطر الألعاب الإلكترونية وحروب الجيل الخامس.

نفذت إدارة التدريب،  البرنامج تحت إشراف غادة عبد الرؤوف، بالتعاون مع توجيه عام التربية الاجتماعية بمديرية التربية والتعليم، وذلك تحت رعاية المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم.

قال وكيل الوزارة ببني سويف  محمد عبد التواب،أنه تابع فاعليات البرنامج التدريبي خلال زيارته لمركز التنمية المهنية بإدارة تعليم ناصر،وذلك بحضور الدكتورة نبيلة فتحي مدير الإدارة.

أوضح  أن البرنامج يستهدف ما يزيد عن 1100 من مديري المدارس بجميع المراحل التعليمية، ويتم عقده في الفترة من 5 إلى 8 فبراير الجاري.

أكد وكيل التعليم على أهمية ودور المدرسة في تعزيز قيم الانتماء والتوعية بمخاطر الألعاب الإلكترونية وحروب الجيل الخامس من خلال تفعيل  الأنشطة المدرسية،مشيرًا إلى ضرورة التوعية بمخاطر الألعاب الإلكترونية وحروب الجيل الخامس حفاظًا على سلامة أبنائنا الطلاب،منوها عن تكليفاته للقائمين على البرنامج  بتوفير كافة التيسيرات اللازمة لعقد التدريب والخروج به بالشكل المطلوب لتحقيق الاستفادة منه.