الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة بني سويف يعلن الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال الفصل الدراسي الثاني

الدكتور منصور حسن
الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال الفصل الدراسي الثاني، وذلك من خلال الانتهاء من صيانة المدرجات والقاعات الدراسية والمعامل، حيث يبدأ الفصل الدراسي الثاني في 11 فبراير الجاري، وتستمر الدراسة لمدة 16 أسبوعًا تنتهي الخميس 25 يونيو المقبل.

وصرح رئيس جامعة بني سويف، أن الجامعة قد أنهت جميع الترتيبات الخاصة بالدراسة والعملية التعليمية ومستعدة بكامل طاقتها لاستقبال الطلاب اعتبارًا من السبت المقبل.

وأشار رئيس جامعة بني سويف،  إلى أنه تم الانتهاء من إعداد الجداول الدراسية والمحاضرات وتوفير كافة عناصر الجودة ومتطلبات العملية التعليمية، فضلًا عن الانتهاء من أعمال الصيانة للكليات، وأعمال الصيانة الخاصة بالمدن الجامعية، ومراجعة عناصر الأمان والسلامة المهنية بكافة المباني والمنشآت حرصًا على سلامة كافة منتسبي جامعة بني سويف.

وأكد رئيس جامعة بني سويف، تكثيف الجهود خلال الفصل الدراسي الثاني في تنفيذ الأنشطة والفعاليات والندوات التثقيفية بهدف المساهمة الإيجابية في بناء قدرات الطلاب وتأهيلهم وصقل مهاراتهم حتى يكونوا قادرين على المنافسة في سوق العمل المحلى والدولي.

رئيس جامعة بني سويف يستعرض الخطة التدريبية لمركز تنمية الموارد البشرية خلال شهر فبراير

وقد استعرض الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، الخطة التدريبية لمركز تنمية الموارد البشرية بالجامعة خلال شهر فبراير الجاري، وذلك بحضور الدكتور جمال عبدالرحمن نائب رئيس جامعة بني سويف لقطاع التعليم والطلاب، والدكتور سامح المراغي نائب رئيس جامعة بني سويف لقطاع خدمة المجتمع، والدكتور جمال عبدالمطلب مدير مركز تنمية الموارد البشرية بجامعة بني سويف، وأعضاء مجلس الإدارة.

وأوضح رئيس جامعة بني سويف، أن الخطة تشمل دورة التأهيل للعمل بالسلك الجامعي وتستهدف تدريب 101 من الهيئة المعاونة لأعضاء هيئة التدريس، ودورة القيادات الجامعية والتي تستهدف تدريب 14 متدرب من الراغبين في شغل منصب عميد أو وكيل كلية، بالإضافة إلى دورات متخصصة للعاملين وتستهدف تدريب 24 متدرب في تخصص العلاقات العامة، وعدد 59 متدرب في الشئون المالية، وعدد 64 متدرب في شئون الطلاب.