الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

للمعلمين.. تكاليف رحلة عمرة شهر رجب لأعضاء صندوق الزمالة

كشكول

أعلن مجلس إدارة صندوق التأمين الخاص لأعضاء نقابة المهن التعليمية (صندوق الزمالة)، عن تنظيم الصندوق لرحلة عمرة رجب، للمعلمين.

وأوضح مجلس الإدارة أن صندوق الزمالة سيتحمل مبلغ 6 آلاف جنيه من قيمة تكاليف رحلة العمرة للعضو المشترك بصندوق الزمالة ومازال فى الخدمة، لافتًا إلى أن الأسعار بعد الخصم، تنقسم إلى 3 مستويات شاملة الطيران والإقامة، والتنقلات.

على أن تكون تكلفة المستوي الأول للعضو في غرفة ثنائية تبلغ 26 ألف و500 جنيهًا، والغرفة الثلاثية بمبلغ 24 ألف و500 جنيهًا ، والغرفة الرباعية بقيمة 23 ألف و500 جنيهًا، وللمرافق في الغرفة الثنائية بقيمة 32 ألف و500 جنيهًا، وفي الغرفة الثلاثية بقيمة 30 ألف و500 جنيهًا، والحجز في الغرفة الرباعية بقيمة 29 ألف و500 جنيها، على أن تكون الإقامة بفنادق ثلاثة نجوم،شاملة الإقامة بمكة 5 ليال، وبالمدينة المنورة 4 ليال.

كما أن الأسعار تشمل الإنتقالات الداخلية بسيارات مكيفة فاخرة وحديثة، وتنظيم المزارات بمكة المكرمة والمدينة المنورة، وتيسير نقل الأمتعة من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة ومنها إلى جدة عند العودة.

وأشار مجلس إدارة صندوق الزمالة، إلى أنه سيتم تلقي الطلبات بمقر النقابة العامة بالجزيرة عن طريق النقابات الفرعية، موضحًا أن عدد التأشيرات محدود والأولوية بأسبقية الحجز.