الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بالأسماء.. 14 مرشحًا لتولي رئاسة جامعة دمياط

كشكول

أعلن المجلس الأعلى للجامعات عن أسماء المرشحين لرئاسة جامعة دمياط، بعد انتهاء الطعون، حيث ضمت القائمة ١٤ مرشحا لرئاسة جامعة دمياط.
ويذكر أن الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط الحالي مستمر في منصبه حتى نهاية شهر يوليو القادم.

وسبق وأن انعقد  مجلس جامعة دمياط بجلسته رقم 189 برئاسة  الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة، وعضوية  نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، وتولى أمانة سر الجلسة  الدكتور خالد الزهيري أمين عام الجامعة


واستهل رئيس الجامعة الجلسة بتقديم التهنئة بالعام الميلادي الجديد، كما وجه التهنئة بمناسبة العيد السنوي للجامعة بمناسبة الانتقال لمبنى الإدارة العامة والنقل لمقر مستقر.

وتمنى  التوفيق  للمتقدمين للترشح لمنصب رئيس الجامعة ومنهم 8 من أعضاء مجلس الجامعة من إجمالي 14 مرشحا، ثم التقط معهم صورة تذكارية معهم.

واتخذ المجلس عدة قرارات ومنها الموافقة على إقامة مؤتمر كلية التربية الرياضية تحت عنوان " الابتكار في المجال الرياضي بين الواقع والمأمول رؤية مصر 2030".


ووجه مجلس الجامعة الشكر  أعضاء اللجنة الداخلية المشكلة لمتابعة اختبارات القدرات بالجامعة للعام الجامعي 2022/2023 وذلك لما بذلوه من جهد.

الموافقة على اجتماع فريق إدارة الجوائز الداخلية بجامعة دمياط وإحاطة المجلس علمًا.

الموافقة على توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة دمياط وجامعة حلوان لتعزيز التعاون بين الجامعتين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

الموافقة على  إنشاء المركز الجامعي  للتطوير المهني بجامعة دمياط، وتوقيع بروتوكول تعاون بين جامعة دمياط والجامعة الأمريكية في مجال التدريب والتأهيل والإعداد لسوق العمل.

منح عدد ( 15 )   درجة ماجستير

تعين عدد ( 1) بوظيفة  مدرس

منح اللقب العلمي لعدد (2 ) بوظيفة أستاذ مساعد.

منح عدد ( 6 ) درجة  دكتوراة.