الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حفل تنصيب لاتحاد طلاب القاهرة المرحلتين الإعدادية والثانوية للعام الدراسي 2023

حفل تنصيب اتحاد طلاب
حفل تنصيب اتحاد طلاب مدارس القاهرة

شهد أيمن موسى وكيل أول الوزارة ومدير المديرية والرائد العام لإتحاد طلاب مدارس القاهرة، زينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية، والرائد العام للمرحلة الإعدادية، أحمد موسى الرائد العام لإتحاد الطلاب على مستوى الجمهورية حفل تنصيب إتحاد طلاب القاهرة للمرحلتين الإعدادية والثانوية على مستوى المحافظة للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢.

أشرف علي الحفل منيرة أسامة مدير عام الشئون التنفيذية والرائد العام للمرحلة الإبتدائية وفريق عمل توجيه عام التربية الإجتماعية، بمسرح مجمع الملك فهد التابع لإدارة غرب مدينة نصرالتعليمية

 رحب أيمن موسى وكيل أول الوزارة - مدير المديرية بالحضور، وقدم التهنئة لمجلس الإتحاد على فوزهم بثقة زملائهم في إنتخابات الطلاب هذا العام، والتى أسفرت عن فوز نخبة من خيرة شباب المدارس خلقًا وعلمًا فهم خير سفراء لزملائهم.

وأوضح أن الإتحادات الطلابية هى نواة العمل الأمثل، وقناة التواصل بين الطلاب وقيادات المديرية من أجل خدمة الطلاب، مقدمًا الشكر للإتحاد السابق على ما قدموه من مجهودات رائعة وأنشطة مميزة خلال العام السابق، مضيفا أن الشباب يحظى بدعم القيادة السياسية ايمانًا منه بدورهم فى بناء مستقبل الوطن  وترسيخ الوعى الوطني وإعلاء قيم الولاء والإنتماء لدى الطلاب.

ووجهت زينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية التهانى لطلاب الإتحاد الجدد الذين أظهروا سلوكًا حضاريًا راقيًا ، مؤكدة على أن المديرية تضع الأنشطة الطلابية في مقدمة أولوياتها وتدعم كافة فعاليات الأنشطة الطلابية باعتبارها محورًا هامًا في بناء شخصية الطلاب وتعزيز قدراتهم البدنية والنفسية من أجل خلق جيل من الشباب الواعى قادر على الإبداع والإبتكار.

وأعربت منيرة عن مدى سعادتها بهذا العرس الكبير مضيفة أن الإتحادات الطلابية يقع على عاتقها جهد كبير، فهم سفراء لمدارسهم وإداراتهم متمنية أن يحقق الإتحاد أهدافه وخطته وينجح فى تمثيل الطلاب المشرف داخل وخارج المدارس.

وأخيرًا تقدمت بالشكر لجميع الحضور، والداعم للعملية التعليمية الغائب الحاضر عبد الرؤف علام رئيس المجلس الأعلى للآمناء والأباء والمعلمين على مستوى الجمهورية ورئيس مجلس أمناء تعليم العاصمة، سحر الخولى مدير عام الإدارة على حسن التعاون واستضافة الحفل.

والدكتور إسماعيل السنوسى المراقب المالي لمجلس أمناء العاصمة ونائبًا عن عبد الرؤف علام رئيس المجلس الأعلى للآمناء والأباء والمعلمين على مستوى الجمهورية ورئيس مجلس أمناء العاصمة على التعاون والدعم.

وقال أحمد موسى الرائد العام للإتحادات الطلابية على مستوى الجمهورية لأعضاء الإتحاد أن فوزهم بالانتخابات تكليف وليس تشريف، لذا يجب عليهم أن يقوموا بواجباتهم على أكمل وجه وأن يمثلوا زملائهم بالشكل المشرف واللائق للمديرية متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح.

حضر الحفل منى طاهر مدير عام الشئون المالية والإدارية، الدكتورخالد عبده مدير عام التعليم الفنى، محمد بدر مدير الإدارة القانونية.