الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

استعداد للفصل الثاني.. اجتماع مع مدراء مدارس شرق شبرا الخيمة لتأمين التغذية لطلاب

كشكول


 

عقدت  عزة فتحي مديرة إدارة شرق شرق شبرا الخيمة، التابعة لمديرية التعليم بالقليوبية إجتماع مع مديرى المدارس الإبتدائية ومسؤلىالتغذية بالمدارس بحضور سيادة عقيد وليد الهادى الضابط المعين من قبل جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للإشراف على منظومة التغذيةالمدرسية بمحافظة القليوبية، لمناقشة عدد من النقاط الخاصة بتأمين وصول التغذية المخصصة.

الطلاب.

جاء ذلك تحت رعاية سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم، بالقليوبية، وسعيد ندا وكيل المديرية، حيث تم التأكيد علي استلام الوجباتبكل مدرسة طبقا للحضور الفعلى للطلاب.

كما تضمن الاجتماع، التأكيد من عدم تخزين كميات من الوجبات المخصصة للتغذية، وكذلك التأكد من استلام الحصة المقررة لكل مدرسة يوميا وعدم إستلام كميات مسبقة، وكذلك التأكيد علي تحديث مواقع كل مدرسة داخل نطاق الادارة التعليمية.

وعلى هامش الاجتماع، وجهت عزة فتحى المدير العام على ضرورة الانتهاء من استعدادات المدارس لاستقبال النصف الثانى من العامالدراسى. كما أكدت على إعلان النتائج بمكان واضح داخل المدارس مجانا للطلاب.

كما أكدت على أن الصفحة الرسمية لإدارة شرق هى صفحة ( العلاقات العامة والإعلام بشرق شبرا  )ويمنع نهائيا نشر أى أسماء اوبيانات للطلبة على صفحات المدارس.

كما تم التأكيد على منع نشر اى أخبار أو معلومات على صفحات المدارس الا بعد موافقة العلاقات العامة بالادارة