الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

مكتب الجوائز بجامعة عين شمس ينظم اجتماعه الـ27 مع أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على جوائز مرموقة

كشكول

انطلاقا من رؤية ورسالة جامعة عين شمس لتحقيق التميز والمنافسة، واستمرارا لريادة جامعة عين شمس في مجال الجوائز من خلال علمائها المتميزين في مختلف المجالات، والاستفادة من الخبرة العملية للحائزين على الجوائز المرموقة، واصل مكتب جوائز الجامعة اجتماعاته وعقد اجتماعه السابع والعشرون  بحضور نخبة من أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على جوائز مرموقة، بمقر مركز الشبكات وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة في 31  يناير  2023.

حيث استضاف الاجتماع السابع والعشرين الذي عُقد تحت إشراف كل من د. إسلام حجازي المدير التنفيذي لمركز الشبكات وتكنولوجيا المعلومات، أ. د. رشا إسماعيل مدير البوابة الإلكترونية، أ. د. علاء عبد الحليم فرج المشرف العام على مكتب الجوائز بالجامعة، نخبة من أعضاء هيئة التدريس وهم:
أ. د. محمد اسماعيل رشدي، أستاذ علوم الحاسب وعميد كلية الحاسبات والمعلومات الأسبق والحاصل على جائزة عين شمس التقديرية عام 2018.

أ. د. موعظة محمد السمنودي، استاذ الفيزياء بكلية التربية والحاصلة على جائزة البحوث الممتازة وجائزة أ.د. لطيفة الحوطي 2002 من جامعة عين شمس.

وأشار كل منهم إلى المشوار العلمي الحافل والجهود المبذولة في المدرسة العلمية ومؤلفات البحث العلمي والمؤتمرات المحلية والإقليمية والدولية وغيرها، كما أكدوا على دور جامعة عين شمس في دعم البحث العلمي والباحثين متمثلا في دعم المؤتمرات العلمية ومكافآت النشر الدولي والمهمات العلمية وغيرها من وسائل الدعم.

واختتم كل منهم حديثه برسالة تم توجيها لشباب الباحثين من الجامعة من أجل تدعيم روح المنافسة  العلمية والريادة والتميز وجودة البحث العلمي ذو المردود التطبيقي والاستفادة من خبرات الأساتذة والرواد في مجالات التخصص المختلفة بالجامعة، وذلك للتمكن من زيادة رصيد الخبرات وحصد الجوائز من أجل  استمرار ريادة جامعة عين شمس العريقة والتواصل بين الأجيال وتحقيق رؤية ورسالة الجامعة في مجال البحث العلمي والتميز والمنافسة العالمية من خلال الحصول على الجوائز المرموقة  والتى تسهم بدورها في رفع التصنيف الدولي للجامعة.