الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط بوابة القاهرة الالكترونية للخدمات التعليمية 2023

كشكول

تستعد مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة خلال ٤٨ ساعة القادمة، لاعلان نتائج الشهادة الإعدادية في ٣٣ إدارة تعليمية تتبع المحافظة.

التصحيح

وقال أيمن موسي وكيل وزارة التربية والتعليم الفني، أن عمليات التصحيح تسير وفق الخطة الزمنية المقررة ووفق تعليمات وزارة التربية،مشيرا أن عمليات التصحيح ورصد الدرجات سارت بكل دقة وشفافية في مقار التصحيح.

رابط بوابة القاهرة الالكترونية للخدمات التعليمية 2023

ويستطيع الطلاب الحصول علي نتائجهم عبر الرابط الرسمي للمديرية او المحافظة (من هنا).
 

نتائج صفوف النقل ٢٠٢٣

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، قد أعلنت  نتيجة المراحل الابتدائية (الرابع والخامس والسادس)، والمراحل الإعدادية للصفوف (الأول والثاني الإعدادي) يوم السبت ٢٨ يناير 2023.

يذكر أنه يمكن لطلاب صفوف النقل بمحافظة القاهرة، الحصول الآن على النتيجة من خلال التليفون الأرضي 09000100، والمخصص للحصول على النتيجة.

عدم ربط النتيجة بسداد المصروفات

وفي نفس السياق، وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كافة المديريات التعليمية بعدم ربط إعلان نتائج امتحاناتالفصل الدراسي الأول بسداد المصروفات الدراسية، وذلك في ضوء الإجراءات المنظمة التي تضمنها الكتاب الدوري رقم (6) الصادر بتاريخ28 أكتوبر 2020 بشأن تنظيم العلاقة التعاقدية بين أصحاب المدارس الخاصة والدولية وأولياء الأمور.