الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

"غفير" وراء مقتل سيدة داخل منزلها بالإسماعيلية

كشكول

تمكن رجال  الأمن بمديريه أمن الإسماعيلية من القبض على المتهم بارتكاب واقعة مقتل سيدة داخل شقتها في منطقة حي الفروسية مساء أمس الأحد، بعد ساعات قليلة من العثور على جثتها.

وتعود احداث الواقعه بتلقى اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد العثور على جثة سيدة تدعى "مروة. ك. ع"، 45 سنة، موظفة بجامعة قناة السويس، داخل شقتها السكنية، ووجود شبهة جنائية في الواقعة.

على الفور أمر اللواء محمد عبد الرحيم، مدير مباحث الإسماعيلية بسرعه تشكيل فريق بحث، الذى ضم المقدم شادي الكفراوي، رئيس مباحث قسم ثالث الإسماعيلية، لفحص الواقعة والتوصل إلى هوية مرتكب الجريمة.

وبحسب المعاينة الأولية للجثة، فإن المتهم بارتكاب الواقعة قتل المجني عليها خنقا لسرقة بعض محتويات الشقة، وحاول إخفائها في منطقة قريبة من المنزل.

وكشفت مصادر امنية أن المتهم يعمل " غفير"  للعقار  التي تقطن بها السيدة، ودخل إلى الشقة لسرقة بعض المحتويات، وحين تفاجأ بالمجني عليها حاول  شل حركتها باستخدام  "ايشارب "وإسكاتها وفر هاربا من مكان الواقعة، إلا أن السيدة توفيت بين يديه.

ونجح فريق البحث من ضباط المباحث الجنائية ومعاوني مباحث قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، في التوصل لهوية مرتكب الجريمة بعد تفريغ الكاميرات الموجودة بالمنطقة وضبطه واستعادة المسروقات.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة بغرض سرقة المجني عليها، فيما حررت الشرطة محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات في القضية.