الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ننشر مواعيد المقابلات للمرشحين للعمل في امتحانات الثانوية العامة 2023 بأسوان

عبد الكريم لطفي اسوان
عبد الكريم لطفي اسوان

تنطلق غدا المقابلات الشخصية للمعلمين المرشحين للعمل كروساء لجان ومراقبين اوائل فى امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023 في محافظة أسوان.

خطابات الندب

اهابت مديرية التربية والتعليم برئاسة عبد الكريم لطفي، احضار إخطار الندب، حيث يتم مراجعة الكشوف مع إخطار الندب. وعلي أن  يقوم المرشحين الذين سجلوا ولم يتمكنوا من طبع الإخطار لأي سبب عليهم بالحضور لإجراء المقابلات حسب الجدول المعلن.

 موعد المقابلات الشخصية للمرشحين باسوان

وقال وكيل وزارة التربية ووالتعليم والتعليم الفني فى اسوان أن المقابلات تنطلق غدا، للمعلمين العاملين في ديوان المديرية التعليمية وبإدارة ادفو التعليمية، بينما تبدأ مقابلات المعلمين المرشحين من ادارة دروا وواسوان يوم الاربعاء، والمعلمين من أدارتي نصر النوبة وكوامبو الخميس.

تبدأ المقابلات فى تمام الساعة التاسعة صباحا، في مدرسة اسوان الثانوية بنات، علي أن يتم ارفاق بين المستندات القانونية  في حالة الرغبة بالاعتذار.

 الشئون القانونية

وحذرت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني فى اسوان المرشحين المتخلفين من المعلمين الذين ينطبق عليهم شروط الترشح وتغيبوا عن المقابلات بالتحويل للتحقيق وتطبيق القانون عليهم، حيث سيتم إفادة ديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بنتائج التحقيق.

 موعد امتحانات الثانوية العامة 2023

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة سوف تنطلق يوم 10 يونيو القادم، حيث من المتوقع أن يخوض الاختبارات التى تستمر لمدة شهر تقريبا 730 ألف طالب وطالبة، تقدم منهم حتى الان علي موقع الالكتروني 110 ألف طالب وطالبة، علما أن آخر موعد للتسجيل هو 31 مارس 2023.