السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2023

كشكول

يبحث الاف الطلبة والطالبات بالصف الأول الثانوي العام، عبر محركات البحث جوجل، عن رابط الاستعلام عن نتيجة نصف العام الدارسي للصف الأول الثانوي 2022/2023، وذلك بعد انتهاء مارثون امتحانات أولى ثانوي للفصل الدراسي الأول 2022/2023.

أصدرت وزارة التربية والتعليم بيانًا توضح فيه مواعيد إعلان نتائج صفوف النقل والشهادة الإعدادية.

 وكشف البيان، أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2022/2023 في الأسبوع الأول من شهر فبراير المقبل في المدارس بمختلف المحافظات.

وسوف يتم إعلان النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عنها برقم الجلوس، فلذك ننشر خلال التقرير التالي تفاصيل الحصول على نتيجة أولى ثانوي وخطوات الاستعلام عنها من موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

تتيج وزارة التربية والتعليم رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2022/2023 برقم الجلوس، بعد إعلان النتيجة رسميًا في كافة المديريات وإتاحتها للاستعلام في المدارس، لذا أمام الطلاب طريقتين للحصول على النتيجة فور إعلانها رسميًا.

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2023

الطريقة الأولى الذهاب إلى المدرسة والاستعلام عنها بالاسم، أو الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم من هنــــــــــــــــــا

 

ويتبع الطالب خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2022/2023 برقم الجلوس التالية:

بعد الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم عليك اختيار الصف الدراسي من الأيقونة التي ستظهر بعد إعلان النتيجة.

قم كتابة رقم الجلوس وكود الطالب والضغط على عرض النتيجة، وسوف تظهر خلال لحظات.

ويمكن للطلاب واولياء أمورهم، زيارة الموقع للإلكتروني لمديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة الطالب، والاستعلام عن النتيجة من خلاله، حيث من المقرر أن تعلن الوزارة،  جميع نتائج صفوف النقل على المواقع الإلكترونية للمحافظات.