الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

مجلس جامعة بني سويف يوافق على عقد دورات تدريبية بكلية التمريض

جامعة بني سويف: عقد
جامعة بني سويف: عقد دورات تدريبية بكلية التمريض

وافق مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، في جلسته رقم 217، على مقترح كلية التمريض بعقد دورات تدريبية في إدارة التغيير، الإلقاء الفعال، فن التواصل، إدارة الخلاف، وإدارة التفاوض الفعال، جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وأوضح رئيس جامعة بني سويف، أن هذه الدورات تشمل الطلبة وأعضاء هيئة التدريس للعمل على تطوير قدراتهم، ووضع المعايير والرقابة على التطوير المهني خلال الفصل الدراسي الثاني، مؤكدًا أهمية هذه الدورات في دعم الطلاب معنويًا وتشجيعهم للقيام بالأنشطة المختلفة داخل الجامعة في كل المجالات، وذلك لبناء جيل قوي مبتكر لدية القدرة على تحمل المسؤولية واتخاذ القرارات، بالإضافة إلى عقد دورة عن رعاية المسنين بمركز الأنشطة والتدريب.

رئيس جامعة بني سويف: نعمل من خلال فريق عمل متكامل لخدمة المرضى

وقد اجتمع الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، أمس الأحد، بعدد من أطباء مستشفيات جامعة بني سويف والعاملين وهيئة التمريض، وذلك على هامش جولاته اليومية والتي تشمل كافة المنشآت لمتابعة سير العمل، بحضور الدكتور خالد الحديدي عميد كلية الطب البشري، والدكتور هشام بشري مدير مستشفيات جامعة بني سويف.

ووجه رئيس جامعة بني سويف، الشكر إلى أعضاء هيئة التدريس والعاملين وهيئة التمريض على ما يبذلونه من خدمات للمرضى المترددين على مستشفيات جامعة بني سويف، مؤكدًا أننا نعمل من خلال فريق عمل متكامل لخدمة المرضى وتوفير كل ما يحتاجه في سهولة ويسر.

كما وجه رئيس جامعة بني سويف، مدير مستشفيات جامعة بني سويف بضرورة توفير كافة التسهيلات لهيئة التمريض وفتح باب النقل لهم من المستشفى إلى أقرب مكان لمحل إقامتهم حسب رغبتهم بعد موافقة رئيس القسم وبما لا يتعارض مع مصلحة العمل، وذلك من حرص الجامعة على لم الشمل للأسرة وتحسين ظروفهم المعيشية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وفي نهاية اللقاء استمع رئيس جامعة بني سويف، لآراء ومقترحات الحاضرين، موجهًا بتذليل كافة العقبات والمشاكل والعمل على حلها في أسرع وقت.

مجلس جامعة بني سويف يوافق على عقد دورات تدريبية بكلية التمريض