الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«بورسعيد» تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 76.8%

عادل الغضبان مع مديرة
عادل الغضبان مع مديرة التعليم بالمحافظة

اعتمد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 للفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح 76.8 % بحضور الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم وعلي الألفي نقيب معلمي بورسعيد.

وأكد المحافظ على أن بورسعيد أول محافظة على مستوى الجمهورية تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول، موجها التهنئة للطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، مطالبهم بمواصلة الاجتهاد والتفوق والاعتماد على المدرسة في التحصيل الدراسي وليس الدروس الخصوصية.


حضر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول في بورسعيد محمود بدوي مدير عام التعليم العام وإيهاب عبد المقصود مدير عام الشئون التنفيذية وحازم عبد المطلب مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام وعدد من القيادات التنفيذية والتعليمية ووسائل الإعلام المختلفة.


يذكر أن إجازة نصف السنة من الفصل الأولى للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢٣، قد انطلقت يوم السبت الماضي الموافق ٢٨ يناير ٢٠٢٣ وتستمر لمدة أسبوعين حيث تنتهي يوم ٩ فبراير ٢٠٢٣ من الشهر القادم، ليبدأ بعدها مباشرة الفصل الدراسي الثاني في ٦٠ ألف مدرسة حكومية عربي وخاصة وقومية ورسمية لغات، تضم ٢٦ مليون طالب وطالبة بداية من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثالثة السنوات.