الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بدء مقابلات الشخصية للمرشحين للعمل كرؤساء لجان في امتحانات الثانوية ٢٠٢٣ بدمياط

لجنة مقابلات المرشحين
لجنة مقابلات المرشحين للعمل بالثانوية العامة

 

ترأس "علي عبد الرؤوف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الأحد لجنة مقابلات المرشحين للمقابلات الشخصية لرؤساء ومراقب اوللجان امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٣.

حضر المقابلات محمد هاشم من الإدارة العامة للامتحانات وأيمن من لجنة الإدارة ومحمد لطفي السيد مدير إدارة بالادارة العامةللمراجعة الداخلية والحوكمة  وحسام مصطفي مدير إدارة بالإدارة العامة للشئون القانونية.

واكد وكيل الوزارة أن اللجنة استلمت اليوم اعتذارات المتقدمين لبحثها استعدادا للمقابلات الشخصية للمرشحين للعمل بامتحانات الثانويةالعامة كرؤساء لجان سير امتحان ومراقبين أوائل ورؤساء مراكز توزيع أسئلة وتجميع كراسات الإجابة للدور الأول لشهادة امتحانات الثانويةالعامة للعام الدراسى الحالى 2022 /2023.

وتعمل الوزارة حاليا على حصر أعداد المتقدمين للعمل بامتحانات الثانوية العامة والذين قاموا بتسجيل بياناتهم إلكترونيا، على أن تبدأالمقابلات خلال إجازة نصف العام كما اقرت الوزارة.

جاء ذلك ووفقا لقرارات الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم، حيث ستتم إحالة الذين تخلفوا عن إجراء المقابلات الشخصية للتحقيق لمعرفة المديريات، أو التوجه إلى الإدارة العامة للامتحانات لإجراء المقابلة الشخصية الخاصة بهم وتسلم إفادة لتقديمها للشؤون القانونية.

كما ستتم  إحالة الذين انطبقت عليهم شروط التسجيل وامتنعوا عن التسجيل للتحقيق بمعرفة المديرية وإفادة الوزارة بنتيجة التحقيق.