الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"الغضبان" يستقبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة مشكاة نور وفريق سفينة الكتب " لوجوس هوب "

كشكول

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  اليوم،  الدكتورة نور الهدى الجمال رئيس مجلس إدارة مؤسسة مشكاة نور الثقافية والخيرية،  و فريق العمل بالمؤسسة المسئول عن تنظيم الفعاليات الثقافية والعروض الفنية والمشاركة في استقبال سفينة الكتب"  لوجوس هوب " والتي استقبلها ميناء بورسعيد السياحي في الرابع من يناير الجاري،  وذلك بديوان عام محافظة بورسعيد.

وأشاد محافظ بورسعيد بمجهودات مؤسسة مشكاة نور الثقافية والخيرية تحت قيادة الدكتورة نور الهدى الجمال،  مشيدا بدور المؤسسة الفعال والمؤثر في الفعاليات الثقافية والسياحية والتعليمية التي تشهدها محافظة بورسعيد،  فضلا عن مشاركتها المجتمعية في المشروعات التنموية والخدمية،  و دورها في نشر   التوعية والقضايا الأخلاقية في المجتمع البورسعيدي وخاصة نشر الوعي والثقافة في المناطق الأكثر احتياجا.

و من جانبها،  وجهت دكتورة نور الهدى الجمال رئيس مجلس إدارة مؤسسة مشكاة نور الثقافية والخيرية،  الشكر لمحافظ بورسعيد على الدعم المتواصل وثقة سيادته في المؤسسة،  مشيرة أن محافظ بورسعيد يعد الداعم الأول لجهود المؤسسة في بورسعيد والذي له بالغ الأثر في تحقيق تعاون مثمر في العديد من المجالات.

جدير بالذكر،  أن مؤسسة مشكاة نور الثقافية والخيرية تحت قيادة الدكتورة نور الهدى الجمال،  شاركت في استقبال سفينة الكتب. "لوجوس هوب"  فور وصولها ميناء بورسعيد السياحي،  فضلا عن قيام المؤسسة بالتعاون مع محافظة بورسعيد بتنظيم احتفالية ترحيب كبرى بطاقم السفينة في ساحة مصر،  حيث ضمت الاحتفالية عروضا فنية ووطنية واستعراضية، بطابع فني مبهر ومميز حازت على إشادة طاقم السفينة وأبناء المحافظة،  فضلا عن إقامة معرض منتجات يدوية مميزة في ساحة مصر خلال فترة رسو السفينة بالميناء،  هذا فضلا عن المشاركة في الجولة التي نظمتها محافظة بورسعيد لطاقم السفينة لزيارة المعالم الأثرية والسياحية ببورسعيد.