الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

اجتماع فيديو كونفرانس لبحث التدريب على التصدي لمخاطر الألعاب الإلكترونية

كشكول

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عقد اجتماع من خلال شبكة الفيديو كونفرانس برئاسة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يوم الاثنين الموافق ۲۰۲۳/۱/۳۰م في تمام الساعة (۱۱) صباحًا) للتعرف على البرنامج التدريبي ) تفعيل دور المدرسة في تنمية الوعي الطلابي بقيم الإنتماء الوطني لمواجهة مخاطر الألعاب الإلكترونية، وحروب الجيل الخامس ).
يأتي ذلك، في إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على التنمية المهنية المستدامة، ودور الوزارة في تنمية قيم الولاء والانتماء للطلاب، ومواجهة مخاطر الألعاب الإلكترونية وحروب الجيل الخامس.

ويستهدف البرنامج التدريبي  تدريب  مديري المدارس لجميع المراحل، مشددة على ضرورة التنبيه على كل من  مديري إدارات التعليم العام بالمديرية مديري إدارات التدريب، وموجهي عموم التربية الإجتماعية بالمديريات بضرورة حضور اللقاء. 
ويتم  تنفيذ البرنامج التدريبي خلال الفترة من يوم الاربعاء الموافق ١ - فبراير - ٢٠٢٣ وحتى يوم الخميس الموافق ٩ - فبراير - ۲۰۲۳ طبقا لظروف كل مديرية لمدة يومين)، على أن يكون التدريب تحت إشراف مدير المديرية المباشر، وبالتنسيق مع مديري إدارات التدريب بالمديرية.

ووجهت الوزارة بموافاتها بخطة التنفيذ الخاصة بكل مديرية بموعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق ٣١ / ٢ / ٢٠٢٣ على الفاكس رقم ۲۷۹۳۱٨١٦)، وبنهاية التدريب يتم موافاتنا بتقرير ختامي يتضمن البيانات التالية:

توقيت التنفيذ
إجمالي المستهدفين
المحافظة
الإدارة
عدد الدورات
عدد القاعات
عدد المدربين
حاضر
غالب
نسبة