الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

طلاب تجارة أسوان تكرم عميد الكلية بدرع الوفاء

كشكول

كرم طلاب الفرقة الرابعة بكلية التجارة بجامعة أسوان عميد الكلية الدكتور حسن أمين الشقطى لدعمه الدائم لهم، وتقديرا منهم لإدارة الكلية طيلة ثلاث سنوات، لما لمسوه من إنجازات ورغبة فى التمييز فى العملية التعليمية خلال الفترة الأخيرة.

ومن جانبه أكد الشقطى إنه جاء هذا التكريم لإدارة الكلية في حضور عدد كبير من طلاب الفرقة الرابعة ناهز ال ٥٠٠ طالب وطالبة، وبحضور الدكتور علاء رزق رئيس قسم المحاسبة، والدكتور حمادة إسماعيل وكيل الكلية للتعليم والطلاب، والدكتور محمود عبد الرازق رئيس قسم الاقتصاد.

وقال الشقطى إن هذا الفصل الدراسي يعتبر الأكثر تميزا وأبرز المظهر الحضاري لطلاب الكلية في الإلتزام والحفاظ على تعليمات الإنضباط في الإمتحانات.

وأوضح عميد الكلية، إنه خلال ٤٨ امتحانا أعطى الطلاب والطالبات مثالا مشرفا للهدوء والنظام لنحو ٤٣٠٠ طالب وطالبة.

وأضاف الشقطى إنه شارك في هذه الإمتحانات أكثر من ١٠٠ ملاحظ ومراقب، وعضو هيئة تدريس ونحو ١٨ فرد نظام، وتم في هذا الفصل، إستخدام أكثر ٢٠٦ ألف ورقة إمتحانية بكل سهولة ويسر، قدمت خلاله الكلية كافة التيسيرات للحفاظ على النظام والهدوء.

وفي نهاية التكريم استعرض الدكتور حسن الشقطى مع الطلاب البرنامج التدريبي الطموح الذي يستهدف ١٤٥٠ طالبة وطالبة، بجانب برامج الدورات التدريبية المتخصصة على أنظمة الحاسب والبرمجة المحاسبية والإقتصادية الحديثة.