الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

استعلم.. نتيجه الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2023 برقم الجلوس

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

نتيجه الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2023 برقم الجلوس.. تعلن المدارس الإعدادية في مختلف محافظات الجمهورية خلال أجازة نصف العام  ٢٠٢٢/ ٢٠٣٣، نتائج أرقام الجلوس للامتحانات الفصل الأول الدراسي.

نتيجه الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2023 برقم الجلوس

تقوم الإدارات المدرسية باعلان النتائج وفق أرقام الجلوس لكل طالب علي صفحاتها الرسمية للتواصل الاجتماعي مع تعليق كشوفات النتيجة بعد اعتمادها من الإدارات التعليمية في أماكن بارزة في المدارس.

امتحانات إعدادية الجيزة ٢٠٢٣

ومن ناحية أخري، يختتم طلاب الشهادة الإعدادية فى محافظة الجيزة اليوم أداء امتحاناتهم للفصل الدراسي الأول وسط إجراءات تأمينية مشددة لمنع الاحتكاكات أو أعمال شغب تحدث بين الطلاب في اليوم الاخير للامتحانات. 

امتحانات إعدادية القاهرة ٢٠٢٣

يذكر أن طلاب  الشهادة الاعدادية بالقاهرة حيث ادي الطلاب الامتحان في مادة العلوم التي جاءت في مستوي الطالب المتوسط.

أكد ياسر انس مدير التعليم العام والتجربيبات انه لم ترد اي شكوي من الامتحان لغرفة العمليات المركزية سواء الشهادة الاعدادية او الصف الثاني الثانوي ونتابع اعمال التصحيح من داخل  الكنترولات ومتابعة النتيجة.  

الفصل الدراسي الثانى

وتنطلق أجازة نصف العام الدراسي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ بشكل رسمي السبت الموافق ٢٨ يناير وتستمر حتى يوم ١١ فبراير القادم، حيث يبدأ بعدها الفصل الدراسي الثاني في ٦٠ ألف مدرسة علي مستوي الجمهورية تضم ٢٦ مليون طالب وطالبة بداية من مرحلة رياض الاطفال وحتى الصف الثالث الثانوي العام والفني.

الجدير بالذكر، أن ١٤.٣ مليون طالب وطالبة بسنوات النقل والشهادة الإعدادية، قد خاضوا  امتحاناتهم للفصل الدراسي الأول بداية من ٥يناير ٢٠٢٣ وسط اجراءات احترازية وتأمينية مشددة للحفاظ علي سلامة وصحة الطلاب.

أقرأ أيضًا

انطلاق إجازة نصف العام الدراسي لجميع المدارس السبت المقبل