الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عمرو شحاته: ٤٧٠ معلما يشاركون في تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بمطروح

اليوم الاخير في امتحانات
اليوم الاخير في امتحانات إعدادية مطروح ٢٠٢٣

 

قال عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن لجنة تقدير الدرجات الخاصة بالشهادة الإعدادية سوف تبدأ أعمالها اعتبارًا منبداية الأسبوع المقبل بمشاركة 470 معلمًا ومعلمة من كافة التخصصات الدراسية.

وكان شحاته قد قام بجولة تفقدية مفاجئة بعدد من اللجان الامتحانية بمدينة مرسي مطروح لمتابعة انتظام امتحانات  الفصل الدراسي الأولللشهادة الإعدادية في يومها الاخير وبعدد من اللجان في مدينة مرسي مطروح  وذلك  بحضور أحمد فتح الباب مدير مركز التطويرالتكنولوجي حيث أدي الطلاب الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية فترة أولي لمدة ساعتين والحاسب الآلي فترة ثانية لمدة ساعة واحدة فقط .

وأطمأن وكيل تعليم مطروح من روساء اللجان علي تنفيذ كل التعليمات التى تم التوجيه بها  والخاصة باستلام أوراق الاسئلة وكذلك إتخاذ كافة الإجراءات قبل عمليه بدء فتح مظاريف الاسئلة.

وتابع وكيل الوزارة سير الامتحانات وسط أجواء  هادئة حيث جاءت أسئلة امتحاني اليوم الأخير لماراثون الشهادة الإعدادية واضحة وخاليةمن  الغموض وفي مستوي الطالب وشاملة جميع فقرات المنهج وبما يحقق الوزن النسبي للورقة الامتحانية.

 

و اطمأن مدير المديرية من خلال غرفة العمليات الرئيسية على انضباط العملية الامتحانية من كافة المشاركين في ١١٦ لجنة مع الالتزامبالتعليمات  والضوابط المنظمة ولم ترد أي شكوي بشأن الامتحانات علي مستوي جميع الادارات التعليمية.