الجمعة 27 يناير 2023 الموافق 05 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بمناسبة عيد الشرطة.. قيادات تعليم الدقهلية يقدمون التهنئة لمدير الأمن

تهنئة طلاب الدقهلية
تهنئة طلاب الدقهلية لمديرية الامن بالمحافظة

زار ناصر شعبان شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم فى محافظة الدقهلية، وهانى عنتر وكيل المديرية مديرية أمن الدقهلية لتقديم التهنئة لمساعد وزير الداخلية اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، ولقيادات وضباط وأفراد الشرطة بمديرية الأمن وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 71.
ورافقهم في زيارتهم لمبنى مديرية الأمن  الدكتورة أميمة  عبد الحكم مدير العلاقات العامة وعبد الوهاب مدير الإعلام بالمديرية وعدد من طالبات مدرسة الفردوس ط.
ووزع الوفد الورود  على ضباط وأفراد مديرية الأمن والتقاط الصور التذكارية معهم احتفالا بعيد الشرطة.
وأكد ناصر شعبان  أن هذه الزيارة تأتى عرفانًا وتقديرًا لذكرى شهداء الواجب الوطنى من رجال الشرطة البواسل الذين قدموا أرواحهم الذكية وضربوا أروع الأمثلة في الدفاع عن شرف الوطن ضد المحتل الغاشم عام 1952 ليتوج ذلك مع تأكيد الرئيس عبدالفتاح السيسى على أن رجال الشرطة ضربوا أروع الأمثلة في التضحية بالروح والنفس دفاعًا عن شرف الوطن والذى أصبح واحة للأمن والإستقرار بفضل العيون الساهرة من رجال القوات المسلحة والشرطة.
وأضاف أن الجمهورية الجديدة تشهد مزيد بين التعاون بين كافة أجهزتها لعبور التحديات وإستكمال مسيرة البناء والتنمية في كافة مناحى الحياة، وهو ما يتجسد في التنسيق والتعاون المستمر والمتواصل بين التربية والتعليم ومديرية الأمن خلال الامتحانات.

 

Advertisements
Advertisements