الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

إلغاء انتداب رئيس لجنة إعدادية وإحالته للشؤون القانونية بالبحيرة

كشكول

قرر يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة إستبعاد رئيس إحدى اللجان الامتحانية بإدارة الرحمانيه التعليمية وإحالته للشؤون القانونية نظرًا لعدم انضباط اللجنة وعدم الالتزام بكافة التعليمات الإدارية والفنية المنظمة للعملية الامتحانية،  مشددًا على ضرورة إحكام السيطرة على أعمال الامتحانات وتحقيق الانضباط وعدم التهاون في تطبيق القانون.

جاء ذلك مع متابعته امتحانات نصف العام للشهادة الإعدادية ٢٠٢٣/٢٠٢٢ الجارى عقدها بمحافظة البحيرة اعتبارا من يوم السبت ١/٢١ حتى الخميس ١/٢٦ امام ٦٤٤ لجنة بنطاق المحافظة.

تلقى يوسف الديب تقريرًا من إدارة الرحمانيه التعليمية يفيد بعدم انضباط إحدى اللجان وعلى الفور قرر وكيل الوزارة استبعاد رئيس اللجنة وإحالته للشؤون القانونية وتعيين آخر مكانه.

كما قرر وكيل الوزارة مكافئة رئيس لجنة اخر ومراقب وعدد ٢ ملاحظين بإدارة الرحمانية التعليمية لتفانيهم واخلاصهم فى عملهم  وتاديتة على الوجه الأكمل  وثمن اخلاصهم وقام بمنحهم شهادة تقدير.

وناشد  جميع القائمين على الامتحانات بإتباع التعليمات والانضباط للصالح العام حرصًا على مصلحة أبنائنا الطلاب وتحقيق مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص فيما بينهم.

 

Advertisements
Advertisements
Advertisements