الجمعة 27 يناير 2023 الموافق 05 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة كفرالشيخ يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة وثورة 25 يناير

كشكول

تقدم الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول ذكرى ثورة 25 من يناير المجيدة وعيد الشرطة الـ71.

وقال رئيس الجامعة في برقيته ” يطيب لى ولأسرة جامعة كفرالشيخ أن أتقدم لفخامتكم بأصدق التهانى القلبية بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة ال71 وبالذكرى الثانية عشرة لثورة 25 يناير داعيا المولى عز وجل لفخامتكم بموفور الصحة والعافية ولمصرنا الغالية بدوام الإستقرار والتقدم فى ظل قيادتكم الحكيمة”.

 

كما قدم رئيس الجامعة التهنئة إلى أسرة وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، والمجلس الأعلى للشرطة المصرية الباسلة؛ بمناسبة حلول الذكرى الـ71 لأعياد الشرطة المصرية والتي جسدت تلاحمًا عظيمًا في هذا اليوم المشهود بين رجال الشرطة المصرية وأبناء الشعب المصري العظيم في تصديهم للاحتلال ودفاعهم عن الأرض.

 

ودعا رئيس جامعة كفرالشيخ المولى - عز وجل - بأن يحفظ مصر الحبيبة شرطةً وجيشًا وشعبًا وأن يديم على وطننا الحبيب نعمة الأمن والأمان والسلم والسلام والاستقرار، وأن يتغمد شهداء الوطن من رجالات الشرطة والقوات المسلحة بواسع رحمته وأن يسكنهم جميعا فسيح جناته، وأن يوفق قائد مسيرة التنمية والرخاء السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements