الخميس 26 يناير 2023 الموافق 04 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"آداب حلوان" تعلن عن فتح باب الحجز لدورة اللغة الانجليزية للضيافة الجوية

كشكول

 

أعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب جامعة حلوان عن فتح باب الحجز في دورة (دورة اللغة الانجليزية للضيافة الجوية) (English for cabin crew)، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة،  الدكتورة مها حسنى عميد الكلية، وإشراف الدكتور شادى الكردى مدير المركز.

إعداد طلاب جامعة حلوان وإمدادهم بالمهارات اللازمة
ومن جانبه افاد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، أن مركز اللغات للأغراض المتخصصة من المراكز الرائدة التي تخدم آلاف الطلاب والباحثين والخريجين في تعلم لغات جديدة وإتاحة الفرصة أمام قطاع عريض من فئات المجتمع، في الحصول على التعليم بجودة عالية في مجال تعليم اللغات الأجنبية والترجمة، والمساهمة في إعداد الطلاب وإمدادهم بالمهارات اللازمة لمواجهة تحديات سوق العمل.

دورات تدريبية تنمي مهارات الطلاب وتصقل خبراتهم
حيث أوضحت مها حسنى عميد الكلية الآداب جامعة حلوان، أن هذا يأتى إنطلاقا من سلسلة الدورات التدريبية المتخصصة في مجال اللغات والتى يقدمها المركز، والتي تنمي مهارات الطلاب وتصقل خبراتهم.

المركز لدية خطة ورؤية مستقبلية
وقد أكد الدكتور شادى الكردى، مدير المركز أن المركز لديه خطة ورؤية مستقبلية يسير فيها وفق متطلبات خطة التطوير المستمر للوصول لمعايير الجودة العالمية، مبينا أنه على الراغبين في الحجز سرعة التوجه الى مركز اللغات بصورة البطاقة، وسوف يتم الاعلان عن بدء الدورة فور اكتمال العدد، وتكون الدورة التدريبية على ٢ مستوى مدة كل مستوى ٢٤ ساعة تدريبية.

Advertisements
Advertisements