الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

أمهات مصر ترصد مستوى امتحانات الإعدادية والأول والثاني الثانوي اليوم

كشكول

تابعت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، مستوى امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية والأول والثاني الثانوي في مختلف المحافظات.

وأشارت إلى أن امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة جاء في مستوى الطالب المتوسط فيما عدا نقطتين في مستوى الطالب المتميز، بينما جاء امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الإعدادية بمحافظة بورسعيد فوق مستوى الطالب المتوسط في أغلب الأسئلة.

وجاء امتحان مادة العلوم لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة سهلًا وفي مستوى الطالب المتوسط، واشتكى البعض من كثرة أسئلة الامتحان وضيق الوقت المخصص للإجابة عليه، فيما تباينت الآراء حول امتحان العلوم لطلاب محافظة البحيرة.

وتابعت: جاء امتحان الهندسة لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية فوق مستوى الطالب المتوسط في أغلب الأسئلة، حيث تضمن سؤال تراكمي صعب من السنوات الماضية،  وبعض الأسئلة صعبة.

فيما واصل طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي في بعض المحافظات استكمال امتحانات الفصل الدراسي الأول، وأعرب أولياء أمور عن استياءهم من تداول الامتحان علي صفحات التليجرام والسوشيال ميديا.