الثلاثاء 07 فبراير 2023 الموافق 16 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"عبد الكريم": تطوير الأداء المالي في إدارة كوم أمبو التعليمية بأسوان

قيادات تعليم كوم
قيادات تعليم كوم امبو باسوان

 

عقد عبد الكريم لطفى،وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان ، بمكتبه، اليوم، اجتماعًا مع أحمد سلامة مدير إدارة كوم امبو التعليمية، ومحمود عبد الحميد رئيس قسم الشئون القانونية، بحضور فيصل نعيم مدير عام التعليم العام، محمد السيد مدير عام التعليم الفنى.

قدم وكيل الوزارة التحية لمديرى الإدارات وجميع العاملين بها على مجهوداتهم خلال الفصل الدراسى الأول واطمأن على سير امتحانات الشهادة الاعدادية والمرحلة الثانوية بعد الانتهاء من امتحانات صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية والإعدادية.

و ناقش وكيل الوزارة فى بداية الاجتماع عددًا من الموضوعات المتعلقة بالشئون المالية والادارية الخاصة بإدارة كوم امبو، واستعرض مع الحضور المقترحات المقدمة  لتطوير الأداء داخل الإدارة بما يهدف للارتقاء بالعملية التعليمية.
 

  وأكد لطفى على أهمية تحقيق الانضباط الإدارى داخل المدارس عقب الانتهاء من الامتحانات خلال إجازة منتصف العام والتى تبدأ السبت القادم ٢٨ يناير.

وتطرق الاجتماع لمتابعة مدارس التعليم الفنى داخل الإدارة والموقف من مدارس التعليم العام التى يتم تنفيذ أعمال الصيانة بها من خلالالمبادرة الرئاسية" حياة كريمة" وبيان معدلات التنفيذ استعدادًا لبدء الفصل الدراسى الثانى فى ١١ فبراير القادم.

وفي نهاية الاجتماع أكد لطفى على ضرورة استمرار المتابعات الميدانية لمديرى الإدارات للتعرف عن قرب على أهم المعوقات والمشكلات علي أرض  الواقع، والعمل على وضع حلولٍ لها،وتمنى للجميع دوام التوفيق.

Advertisements
Advertisements