السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

نائب رئيس جامعة عين شمس يستقبل الملحق الثقافي الليبي

كشكول

 

استقبل  الدكتور أيمن صالح نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث، اليوم بقصر الزعفران، الدكتور أحمد حسين الفيتورى الملحق الثقافي لدولة ليبيا بالقاهرة،للاطمئنان على أوضاع الطلاب الليبيين الدارسين بجامعة عين شمس، إلى جانب بحث سبل التعاون المشترك.

شهد اللقاء من جامعة عين شمس الأستاذة الدكتورة شيرويت الأحمدي مدير إدارة الوافدين والأساتذة الزائرين  ،ومن الجانب الليبي الدكتور أحمد سالم أكريم مساعد الملحق الثقافي الليبي، والدكتور اسماعيل الهادى اعبيد مساعد الملحق الثقافي الليبي، والأستاذ رمزى خليفة عسكر.

في بداية اللقاء رحب الأستاذ الدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بالملحق الثقافى الليبى والوفد المرافق لسيادته مؤكدا   على عمق الروابط والعلاقات الوطيدة بين مصر ودولة ليبيا الشقيقة.

وأكد سيادته على حرص جامعة عين شمس على رعاية أبنائها الوافدين من كافة الجنسيات الدارسين بالجامعة، وتذليل العقبات التي قد تواجههم إلى جانب توفير كافة أوجه الرعاية والخدمات المختلفة لهم خلال فترة دراستهم بمختلف كليات الجامعة سواء في مرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا.

من جانبه أعرب الملحق الثقافي الليبي عن تقديره للجهود التى توليها إدارة جامعة عين شمس العليا وإدارة الوافدين بالجامعة بالطلاب الوافدين، مشيدا بالمستوى الأكاديمي والسمعة الدولية المرموقة لجامعة عين شمس، الأمر الذي ينعكس على مستوى الطلاب والخبرات والمهارات المختلفة التي تؤهلهم لسوق العمل المحلي والدولي والإقليمي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements