الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

نائب رئيس جامعة عين شمس للتعليم والطلاب يلتقي وفد بنك مصر

كشكول

 

في إطار جهود قطاع التعليم والطلاب بجامعة عين شمس برئاسة أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشؤون القطاع، لتيسير الخدمات المصرفية للطلاب، عُقد صباح اليوم اجتماعًا بين الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة والدكتور أحمد نعماني مدير عام منطقة شرق القاهرة ببنك مصر والأستاذ محمد سالم مدير فرع  بنك مصر بكلية التجارة. 
بحث الجانبان سبل  توسيع قاعدة التعاون بين الجامعة وبنك مصر لتفعيل جميع الخدمات المصرفية المقدمة للطلاب لما فيه الصالح لهم ورفع العبء عن كاهلهم وتسهيل إجراءات  الدفع الإلكتروني واستخدام الكروت الذكية وغيرها من الخدمات المصرفية.
ومن جانبه ثمّن أ.د. عبد الفتاح سعود جهود بنك مصر في دعم الاقتصاد الوطني منذ نشأته على يد طلعت باشا حرب،  مؤكدًا أن هناك تعاون أيضا في مجال التدريب وتوفير فرص عمل للطلاب وفق التخصصات المطلوبة في هذا الصرح المصرفي الكبير.
و أكد الدكتور  أحمد نعماني أن مؤسسة بنك مصر تفخر بالتعاون مع جامعة عريقة كجامعة عين شمس،مشيدًا بتميز طلاب وخريجي الجامعة وما يتلقونه من رعاية واهتمام تنعكس على مستواهم العلمي وتجعلهم كفاءات لا غنى عنها في سوق العمل المحلي والدولي.