السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مسجل خطر يسرق محتويات مسجد في حلوان

كشكول

 


أمرت نيابة حلوان الجزئية، اليوم السبت، حبس مسجل خطر أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بسرقة مواسير ومحتويات من داخل مسكن، وطلب تحريات المباحث، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية كشفت ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" يتضمن استغاثة إمام مسجد كائن بمنطقة حلوان بالقاهرة لسرقة بعض الأشياء من داخل المسجد.

وانتقل ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص والاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة صحة الواقعة، وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص "له معلومات جنائية".

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي عن سرقة المتهم عدد من المواسير النحاسية الخاصة بتكيفات المسجد، وعدد من حنفيات المياه.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطه.

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق وأصدرت قرارها سالف الذكر.

Advertisements
Advertisements